تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات جذابة لـ الجميلة التونسية درة في حفل زفافها..شاهدي!
إطلالات جذابة لـ الجميلة التونسية درة في حفل زفافها..شاهدي!

إطلالات جذابة للجميلة التونسية درة في حفل زفافها.. شاهدي!

2020-11-04

احتفت الممثلة التونسية درة زروق أمس بدخولها القفص الذهبي برفقة المهندس هاني سعد بعد قصة حب تم تكليلها بالخطوبة منذ عدة أشهر.

وتألقت الجميلة التونسية في حفل عقد القران بفستان أبيض طويل مع تطريزات جانبية أبرز منحنيات جسدها من تصميم المصمم اللبناني "زهير مراد"، وارتدت عليه مجوهرات ألماس قيل أنها هدية العريس بمناسبة عقد القران.

عادت درة وأطلت بفستان الزفاف الخاص بالحفل والذي كان من توقيع زهير مراد والذي كان طويلاً ومطرز على أشكال ورود وأُضيف له ربطة بيضاء على الجوانب بهدف إعطاء حجم للفستان وطرحة من نفس تطريز الفستان إضافةً إلى إكسسوار الرأس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

لدخلة العروس الثانية، أطلت درة بفستان قصير بكتف واحدة من تصميم زهير مراد وأبقت على إكسسوار الرأس الذي ارتدته في الدخلة الأولى وغيرت الحذاء إلى رياضي من أجل سهولة الحركة.

في نفس السياق، تم تداول فيديوهات راقصة للثنائي من الحفل الذي حضره عدة وجوه من بينهم "آسر ياسين، خالد الصاوي، أروى جودة، غادة عادي، إيمي سمير غانم"، وكانت درة قد اختارت مصر من أجل إحياء حفل الزفاف وبالتحديد بعد إنتهاء مهرجان الجونة السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نجوم الفن من زفاف درة ورجل الاعمال هاني سعد ❤️✨ #درة_زروق #درة #دره #dorrazarrouk #dorra #انجي_علاء #يوسف_الشريف #دنيا_سمير_غانم #دنياسميرغانم #رامي_رضوان #حسن_الرداد #جومانا_مراد #احمد_السقا #عمرو_يوسف #كندا_علوش #الهام_شاهين #يسرا #تامر_حبيب #ابو #انجي_علي #غادة_عادل #غاده_عادل #ايمي_سمير_غانم #شريف_رمزي #بشري #سلمي_ابو_ضيف #حكايات_بنات #عمر_الشناوي #اروي_جودة #اخبارك_الفنية_عندنا

A post shared by a5bark El fanya -اخبارك الفنية (@a5bark_elfanya) on

 

درة التونسية حفل زفاف درة التونسية إطلالة درة التونسية فستان درة درة زروق فستان درة زروق

احدث المقالات