تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد يوسف ورنا هويدي
خالد يوسف ورنا هويدي

إحدى بطلات فيديوهات خالد يوسف ترسم تاتو باسمه.. هل تقصده؟

2020-04-22

عاد اسم الفنانة المصرية الشابة رنا هويدي ليرتبط مجددًا بالمخرج خالد يوسف رغم إعلان إخلاء سبيلها مؤخرا بقرارٍ من المحكمة على خلفية اتهامها بارتكاب فعل فاضح، في قضية "فيديوهات خالد يوسف".

وأطلت رنا هويدي على متابعيها عبر حسابها في موقع إنستغرام، وحرصت على إظهار تاتو جديد قامت برسمه على ساعدها الأيمن، وكأنها أكثر اهتمامًا بكل ما يتعلق بخالد يوسف، وعلقت على الصورة بالقول: "قلبي يا ناس.. شوفتوني وأنا كيوت.. خدودي خدودي".

وبعدما أثارت تفاعلا بين متابعيها حول طبيعة علاقتها بالمخرج المصري، واحتمالية زواجهما، سارعت رنا هويدي إلى نفي ما قد يتبادر إلى أذهان متابعيها، وقالت في ردها على أحد متابعيها، كاتبة: "ههههه خالد اسم والدي الله يخلي والديك".


وتعد رنا هويدي هي المتهمة الخامسة في قضية الفيديو الفاضح مع خالد يوسف، وضبطتها أجهزة الأمن في مصر، في فبراير من العام الماضي وتم القبض عليها في مطار القاهرة، قبل محاولتها الهروب خارج مصر، إلا أن محكمة مصرية أخلت سبيلها بعد حبسها 5 أشهر؛ إذ وجهت لها النيابة العامة، تهمة التحريض على الفسق، ونشرِ مواد إباحية، على شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أن قضية "فيديوهات خالد يوسف" الإباحية، تورط فيها الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان.

وكانت رنا هويدي قد أثارت جدلا واسعا، في وقت سابق، عندما نشرت تغريدة على موقع "تويتر"، قالت فيها إن الدول التي يطلق عليها إسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان ومصر، هي أكثر الدول التي ينتشر بها التحرش والاغتصاب الجنسي والختان، وتسبب هذا الأمر في فتح النار عليها من قبل الشعب السعودي وطالبوا بطردها من قناة MBC.

وتُعد رنا هويدي، فنانة ومذيعة مصرية من أصول تونسية، وحصلت على بكالوريوس الإعلام جامعة أكتوبر، كما حصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

وولدت "هويدي"، في الـ 9 من يناير 1993، وبدأت عملها في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة ومذيعة رياضة، وانتقلت للعمل في قناة MBC مصر في عام 2017 في برنامج "حديث المساء"، وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال، وأخرجت فيلم "لقمة عيش".

رنا هويدي خالد يوسف أخبار مشاهير فيديوهات خالد يوسف

احدث المقالات