تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسماء لمنور
أسماء لمنور

أسماء لمنور تتحدث عن حياتها الشخصية واصابة ابنها بالتوحد

2021-09-18

ظهرت الفنانة المغريبية أسماء لمنور في البرنامج الحواري " ABtalks" مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وتحدثت عن في بعض أمورها الشخصية منها تجربة طلاقها من الملحن التونسي عصام الشرايطي، واصابة ابنها الوحيد "آدم" بـ "طيف التوحد".

وضحت أسماء لمنور أنها هي من قامت بخلع زوجها عصام الشرايطي بعد رفضه أن يطلقها بشكل ودي، وقالت: "تأكدت بعد هذه التجربة أنني لن أفكر في الزواج مرة أخرى، وأنها مؤسسة غير مناسبة لي".

وانتقلت للتحدث عن مرض ابنها الوحيد "آدم" وبينت أنه مصاب بـ "طيف التوحد" وتحديدًا بمتلازمة "أسبرجر". وبينت الفنانة المغربية أن ابنها سيبلغ سن العاشرة قريبًا، وانها تتبع برتوكول علاجي منذ ما يقارب السبع سنوات.

أسماء لمنور وابنها

من الإجراءات المتبعة في البرتوكول العلاجي هي ابعاد "آدم" عن الهواتف والأجهزة الذكية، مما اضطرها أن تقوم هي بتدريسه أثناء فترة الحجر الصحي والدراسة عن بعد لكي تبعده عن جهاز الـ "آيباد".

كما أشارت أسماء لمنور إلى تعلقها وخوفها الدائم على ابنها الوحيد منذ ولادته خاصة أنها قامت بتربيته وحدها بعد انفصالها عن زوجها.

لم تخجل الفنانة المغربية من الكشف عن عمرها الحقيقة وقالت أنها من مواليد 1978، وتبلغ من العمر 43 عامًا.

وتحدثت عن طفولتها التي انتهت بسن الـ 12، بسبب أنها مسؤوليتها اتجاه عائلتها كبرت، خاصة أن عائلتها كانت تعيش حالة مادية صعبة.

نبذة عن أسماء لمنور

بدأت الفنانة المغربية أسماء لمنور مشوارها في الغناء بعام 1995 أي عندما كانت تبلغ السابعة عشرة من عمرها، وكانت أولى أغنياتها من إنتاج الإذاعة الوطنية المغربية. 

كما أنها تعاونت مع عدد من أبرز فنانين العرب منهم الفنان العراقي كاظم الساهر بأغنية "المحكمة"، والفنان أبو بكر سالم بأغنية "كحل الظلام"، والفنان عبدالله الرويشد بأغنية "يا صاحبي".

أما آخر أغنية قد طرحت منذ ما يقارب الأسبوعين عبر "يوتيوب" تحمل اسم "أنا لو"، كلمات: مزيد، وألحان: نوت، وأشراف موسيقى: بندر سعد،  وتوزيع: خالد عز، وايقاع: إبراهيم حسن، ومكس وماستر: جاسم محمد.

أسماء لمنور طيف التوحد

احدث المقالات