تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أريانا غراندي وليدي غاغا
أريانا غراندي وليدي غاغا

أريانا غراندي تُهنئ ليدي غاغا بعيد ميلادها .. هل تلمح إلى تعاون فني مرتقب؟

2020-03-30

هنأت المغنية الأمريكية، أريانا غراندي النجمة العالمية، ليدي غاغا، بعيد ميلادها الـ 34 في منشور عبر حسابها على "إنستغرام".
ووصفت غراندي البالغة من العمر 26 عامًا، نجمة البوب العالمية بـ"الملاك"، ونسبت إليها الفضل في تغيير حياتها بطرق متعددة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت غراندي إلى أنها ستخبر غاغا بالمزيد من هذا الطريق وستكشف الكثير لاحقًا، كما نشرت غراندي صورة تجمها بغاغا في مكان يبدو وكأنه استوديو تسجيل؛ ما دفع الجمهور إلى التكهن بشأن تعاون محتمل بين النجمتين.

وكتبت: "إنها تجعل قلبي يمتلئ بالسعادة وتفهمه جيدًا، أتمنى لك الفرح والسعادة في العالم اليوم وكل يوم". وحصد منشور غراندي منذ ذلك الحين أكثر من مليون إعجاب على "إنستغرام".


جاء ذلك وسط الشائعات المنتشرة بوجود تعاون محتمل بين غاغا وغراندي، بعد أيام من إعلان الأولى عن تأجيل إصدار ألبومها الخامس Chromatica.
وكتبت غاغا لمعجبيها: "أحب أن أخبركم أنه بعد الكثير من التفكير، اتخذت قرارًا صعبًا للغاية بتأجيل إصدار ألبوم Chromatica".

كان من المقرر إصدار الألبوم في 10 أبريل، إلا أن غاغا قالت إنها ستعلن عن موعد جديد قريبًا.

وقالت غاغا: "لدي الكثير من الأشياء الممتعة التي خططت لنحتفل بها معًا، مهرجان كواتشيلا، والعديد من المفاجآت الممتعة الأخرى التي أخطط لمشاركتها معكم قريبًا!".

وعقب ذلك، كشفت غاغا أيضًا عن أنها كانت على وشك المشاركة في مهرجان "كواتشيلا" الموسيقي، والذي كان من المقرر إجراؤه الشهر المقبل ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا.


وفي هذه الأوقات، تعيش النجمة أريانا غراندي قصة حب جديدة، ويقضي معها صديقها الذي يبلغ من العمر 26 عاما فترة الحجر المنزلي الذاتي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأخبر موقع "TMZ" أن صديق غراندي هو دالتون جوميز، واحد من أهم وأشهر وكلاء العقارات.

والتقى الثنائي سويًا منذ عدة أشهر وظهرت مجموعة من الصور لهما لكن لم تكشف هويته في ذلك الوقت.

عرفت غراندي بتأديتها لدور كات فالنتاين في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية المنتصر التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة الإيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون.

ليدي غاغا أريانا غراندي أخبار مشاهير عي عيد ميلاد ليدي غاغا

احدث المقالات