تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آريانا غراندي
آريانا غراندي

أريانا غراندي تواعد وكيل العقارات دالتون غوميز .. ما علاقة جاستين بيبر؟

2020-05-11

صدرت نجمة البوب أريانا غراندي والمغني الكندي جاستن بيبر أغنية موسيقية جديدة تجمعهما للمرة الأولى، تحت عنوان duet Stuck With U مساء الخميس.

واستخدمت غراندي البالغة من العمر 26 عامًا، العرض الأول للفيديو لتأكيد علاقتها الجديدة مع وكيل العقارات الأمريكي دالتون جوميز البالغ من العمر 27 عامًا.

وجذبت أريانا في الفيديو الذي شاهده ما يقرب من نصف مليون شخص، الانتباه لغوميز، بينما يستمتعان برقصة في غرفة آريانا.

ظهرت أريانا في الفيديو، ترتدي سترة واسعة مخططة بنية وبيج ورفعت شعرها البني في تسريحة "ذيل حصان" الشهيرة عندما كانت تتجول في الغرفة مع غوميز الذي ارتدى بنطال رياضي أسود وسترة سوداء ذات غطاء للرأس.

وطيلة الفيديو، كان الثنائي يعانقان بعضهما البعض، ثم أعطى غوميز قبلة لمحبوبته؛ مما دفعها إلى الابتسام.

تم رصد غراندي لأول مرة معه في فبراير خلال وقت متأخر من الليل في بار لوي في نورثريدج بكاليفورنيا، وفقًا لـموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير.

وقامت غراندي بمواعدة عدد كبير من الرجال البارزين، لذا فإن علاقتها معه كانت ذات طبيعة عملية أولاً، وتردد أن غوميز، الذي شوهد يتسكع مع النجوم أمثال مايلي سايروس، هو سمسار عقارات يركز في عمله على قوائم العقارات الفاخرة ومبيعات القصور التي تُباع في نطاق يتراوح ما بين 5 ملايين دولار إلى 12 مليون دولار.

كان قد ظهر غوميز متخفيًا في العديد من المنشورات على حساب ايريانا على "انستغرام"، منذ أن بدأ الثنائي في عزل أنفسهما معًا وسط جائحة انتشار فيروس COVID-19، إلا أن ظهوره كان بحاجة إلى مزيد من الأدلة على علاقة الثنائي.

وقبل علاقتها الرومانسية مع دالتون، دخلت أريانا في رحلة قصيرة مع الموسيقي ميكي فوستر أحد أفراد فرقة Social House التي عملت مع أريانا في أغانيها الفردية 7 Rings ، Boyfriend ، و Thank U ، Next  وفي ألبوم Sweetener الخاص بها في عام 2019.

كما دخلت غراندي في علاقة سريعة انتهت بخطبتها إلى الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في 2018 بعد 24 يومًا فقط من المواعدة، ولكن عقب 5 أشهر، أنفصل غراندي ودايفدسون واستمر في العمل في أغنيتها الفردية Thank U ، Next .

كما واعدت غراندي مغني الراب ماك ميلر الذي توفي من جرعة زائدة من المخدرات في سبتمبر 2018.

آريانا غراندي أخبار المشاهير علاقات المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات