تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أراس بولوت إينملي
أراس بولوت إينملي

أراس بولوت إينملي ينفصل عن حبيبته للمرة الثانية.. هل تنتهي علاقتهما دون رجعة؟

2021-07-13

نشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء عن انفصال نجم مسلسل الحفرة الفنان التركي أراس بولوت  إينملي عن حبيبته الفنانة التركية  بيغا أونال بعد علاقة حب استمرت ما يقارب الـ 6 سنوات.

وعبر الجمهور التركي والعربي بشكل خاص عن صدمتهم لاخبار الانفصال هذه، حيث انهما يشكلان ثنائي مميزا واعتاد الجمهور على علاقتهما وتواجدهما سويًا.

وتمنى عدد كبير من جمهورهما أن يكون الأمر مجرد اشاعة ولا أساس لها من الصحة، في المقابل تشير العديد من الإشارات إلى ان الانفصال بين النجم التركي أراس بولوت إينملي وحبيبته بيغا أونال قد وقع بالفعل، حيث انه وبجولة في حساباتهما يتبين أنهما قاما بحذف الصور التي تجمعهما سويًا مما يؤكد فرضية انفصالهما.

أراس بولوت إينيملي


ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل بها نجم مسلسل الحفرة عن حبيبته، فقبل ما يقارب الـ 3 سنوات كان أراس بولوت  إينملي قد انفصل عن حبيبته بسبب غيرته الشديدة بسبب غيرته الشديدة بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت حبيبته التي جمعتها بالفنان التركي محمد جونسور ضمن أحداث فيلمهما "سيد النوارس".

أراس بولوت إينملي ومسلسل الحفرة

يُشار إلى أن الفنان اراس بولوت اينملي كان قد حقق نجاحًا لافتًا من خلال مسلسله "الحفرة" في تركيا والوطن العربي، وعرض المسلسل في شهر اكتوبر من عام 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول حي خطير في اسطنبول واقع تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، إلا ان هذا الحي يرفض تجارة المخدرات.

ويغادر ياماش وهو الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي الي الخطير ليبدأ حياة جديدة في مكان مختلف، ويتعرف على حب حياته، إلا أنه تصله بعض الأخبار عن ضروره عودته إلى الحي واسمه "الحفرة" لوجود أمر طارئ، ويترك حبيبته ويغادر ليعيش مغامرات مختلفة في الحفرة.

ويشارك في بطولة الحفرة كل من وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجاأوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا.
 

أراس بولوت إينملي بيغا أونال نجمات تركيا نجوم تركيا

احدث المقالات