تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أراس بولوت وبيجي اونال
أراس بولوت وبيجي اونال

"أراس بولوت إيناملي" مع حبيبته "بيجي اونال".. هل عادت المياه الى مجاريها؟

2021-08-25

زعمت صفحة تركية على "انستغرام" أن شاهد عيان قد رأي الممثل التركي الشهير "أراس بولوت إيناملي" مع حبيبته " بيجي اونال" التي انفصل عنها مؤخرًا بعد علاقة استمرت أكثر من 6 سنوات.

ونشرت رسالة يبدو أنها وصلت للصفحة جاء فيها، "لطالما أردت أن أفعل هذا.. "أراس بولوت إيناملي" و"بيجي اونال" يتناولان العشاء الآن معًا في فندق "تشاناكالي"".

أراس بولوت وعودته إلى حبيبته

وما ان انتشر هذا الخبر حتى تداوله جمهور " أراس بولوت إيناملي" بين مصدق ومكذب، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب مع خبر عودة الثنائي لبعضهما كما يلي، فعلق أحدهم: "احلى خبر وربي وخلي فانز التشبيك يموتوا من القهر."

وأضاف آخر: "الحمدلله رجعو كنت عارفه انهم مايقدرون يبعدون عن بعض.. وكنت شايله هم الخيانه ماابغى اكره اراس وداملا." 

بينما كتب آخر: "نفس خبر رجوع داملا و اوسهان كده و كل اللي فرحانين دول ياعني هياخدوا خازوق معتبر لما عاكف ينزل الصور اللي عمره ما قال كلام غلط منه علاقه الهانكر اللي نص فانزهم فرحانين هنا و بيتريقوا عليه." وأردف شخص ما: " طب اذا هيك ليش داست ع البنزين وراحت ومارضت تجاوب ع الاشياء الي يسالونها اياها لانه اذا هيك مفروض ذا افتراء عندها هي".

يذكر أن النجم التركي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 31، حيث قام العديد من زملائه وأصدقائه بتهنئته عبر السوشال ميديا، إلا أن حبيبته السابق لم تبعث أي معايده له.

"أراس بولوت وبيجي اونال

"أراس بولوت إينملي" ومسلسل الحفرة

يُشار إلى أن الفنان اراس بولوت اينملي كان قد حقق نجاحًا لافتًا من خلال مسلسله "الحفرة" في تركيا والوطن العربي، وعرض المسلسل في شهر اكتوبر من عام 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول حي خطير في اسطنبول واقع تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، إلا ان هذا الحي يرفض تجارة المخدرات.

ويغادر ياماش وهو الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي الي الخطير ليبدأ حياة جديدة في مكان مختلف، ويتعرف على حب حياته، إلا أنه تصله بعض الأخبار عن ضروره عودته إلى الحي واسمه "الحفرة" لوجود أمر طارئ، ويترك حبيبته ويغادر ليعيش مغامرات مختلفة في الحفرة.

ويشارك في بطولة الحفرة كل من وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجاأوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا.

أراس بولوت بيجي اونال Aras Bulut İynemli bige onal

احدث المقالات