تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

آمبر هيرد مدافعة عن حقوق المرأة بعد معركتها مع جوني ديب.. والخطبة بـ25000 جنيه إسترليني

2020-12-16

بالرغم من معركتها المثيرة للجدل في المحكمة العليا مع طليقها النجم العالمي، جوني ديب، والتي نالت من شهرتها وسمعتها، كان لهذه القضية جانب إيجابي بالنسبة للمثلة الأمريكية، آمبر هيرد.

وكشفت وسائل الإعلام العالمية أنه تم تعيين الممثلة كمتحدثة عامة ومدافعة صريحة عن حقوق المرأة والحقوق المدنية للناجيات من جميع أشكال العنف الاجتماعي.

ومن المقرر أن تحصل هيرد البالغة من العمر 34 عامًا على مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني في الجلسة الواحدة من قبل وكالة "هاري ووكر" التي انضممت لها ميغان ماركل والأمير هاري.

 بموجب هذا العقد، فمن المقرر أن تصبح هيرد أكثر ثراءً من زوجها السابق، جوني ديب.

كان قد تعاقد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع نفس الوكالة  المتخصصة في تنظيم ظهور الشخصيات المرموقة في الفعاليات المختلفة، وتردد أنهما يحصلان على رسوم تتراوح بين 250 و400 ألف دولار للخطابات.

وتضم قائمة المتعاقدين مع وكالة "هاري ووكر"، الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما وزوجته ميشيل، و بيل وهيلاري  كلينتون و المذيعة الأمريكية، أوبرا وينفري.

كان قد خاض جوني ديب معركة قانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد و صحيفة "ذا صن" البريطانية في المحكمة العليا في لندن، بعد أن قدم طعنًا في ادعاءات آمبر لمعاناتها من العنف المنزلي لمدة ثلاث سنوات خلال فترة زواجهما.

ونفى جوني ديب هذه الإتهامات، مشيرًا إلى أن آمبر هي التي تعاملت بعنف تجاهه، لذا قام برفع قضية عليها بسبب مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018.

Amber Heard¿s harrowing High Court battle with Johnny Depp has a silver lining: in the wake of her legal victory, the actress has been signed up as a £25,000-a-time public speaker

وبالرغم من أن المقال لم يذكر اسم ديب صراحةً، إلا أنها وصفت نفسها بأنها كانت ضحية العنف المنزلي وأنها تعرضت للضرب مرارًا وتكرارًا.

وكتبت هيرد سابقًا مقال في صحيفة "واشنطن بوست" أنها فقدت العمل بسبب التحدث علانية ضد العنف الجنسي الذي تعرضت له، قائلة: "أخبرني الأصدقاء والمستشارون أنني لن أعمل أبدًا كممثلة مرة أخرى وأنه سيتم إدراجي في القائمة السوداء، لقد صورت بالفعل حملة لمدة عامين كوجه لعلامة تجارية عالمية للأزياء، وقد استبعدتني الشركة".

وقالت خلال المقال أنها كانت ضحية العنف المنزلي وأنها تعرضت للضرب مرارًا وتكرارًا.

 

جوني ديب امبر هيرد أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات