تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
داود حسين
داود حسين

رمضان2021:داود حسين وإبراهيم الحربي في كوميديا "بوطار"

2021-03-30

يشهد الموسم الرمضاني هذا العام 2021 عرض عددًا كبيرًا من المسلسلات الدرامية، والتي تتنوع موضوعاتها ما بين الأعمال الوطنية، الاجتماعية، وأعمال الأكشن، وبالطبع ستتواجد الأعمال الكوميدية.

وعندما نذكر "كوميديا" يطرأ على أذهاننا فورًا اسم النجم الكويتي داود حسين الذي وعد جمهوره بتقديم وجبة دسمة من الدراما الاجتماعية بقالب كوميدي عبر مسلسل "بوطار".

وتدور أحداث مسلسل "بوطار" حول فرقتين، فرقة أبو طار وأسرته، أما الفرقة الأخرى أبو طار الأصلي ولدى الفرقتين مدير أعمال يتسبب لهم في العديد من المشاكل الكوميدية.

وما يميز مسلسل "بوطار" عن بقية مسلسلات رمضان 2021، هو انضمام النجم الكويتي إبراهيم الحربي الذي ابتعد نوعًا ما خلال السنوات الماضية عن الأعمال الكوميدية.


مشتاق للكوميديا


وقال النجم إبراهيم الحربي: "العمل كوميدي، وكانت لي تجارب كوميدية حلوة من قبل مع أخوي الفنان داود حسين، وإن شاء الله تحظى هذه التجربة بالنجاح الذي حققناه معا من قبل، كما أنني سعيد وأتفاءل جدا بوجود أخوي الفنان محمد العجيمي معنا، وكل الشكر لأخوي الكاتب بندر السعيد كونه جمعني بهذه المجموعة الجميلة من الزملاء”.


وكشف الحربي: "مسلسل بوطار كان ترتيبه الثالث أو الرابع من اختيارات الأعمال التي عرضت علي، وكان من المفروض أن أشارك في مسلسل (عرش الطاووس) مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد، لكن لظروف ما تأجل العمل وبعد أن قرأت فكرة ونص (بوطار) حبيت أخوض تجربة عمل كوميدي من جديد، خاصة أن مجموعة الفنانين المشاركين فيه يوجد بينهم تناغم، وأنا صراحة مشتاق للعودة الى الكوميديا مجددًا".

 


داود حسين الى الكوميديا مجددًا


من جهته قال النجم داود حسين: "صار لي 3 أعوام تقريبًا وأنا أقدم أعمالًا درامية مثل (عبرة شارع، من قطعة من ذهب، في ذاكرة الظل)، والآن حبيت أعود إلى الكوميديا لأن الكثير من الجمهور عندما التقى بهم يقولون «نبي وناسة وضحك»، وإن شاء الله من خلال نص «بوطار» نقدم لهم ذلك، ونزرع الابتسامة على وجوه هؤلاء الطيبين".

وأشار حسين الى أنه بسبب كمية الشر التي قدمها في عمليه السابقين (موضي قطعة من ذهب) و(في ذاكرة الظل) تعرض لأكثر من مرة للتهديد بأنه سينام خارج المنزل بسبب أن أسرته خافوا على أنفسهم من كمية الشر التي قدمها.

تفاصيل العمل:

إﺧﺮاﺝ: ثامر العسلاوي

ﺗﺄﻟﻴﻒ: بندر السعيد

إنتاج: شركة "إندبندنس"

طاقم العمل: داود حسين / إبراهيم الحربي / محمد العجيمي / عبير الجندي / محمد الحملي / عبدالله الخضر

داوود حسين أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات