تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل 60 يوم
مسلسل 60 يوم

رمضان2021:تركي اليوسف ينبش الماضي في "60 يوم"

2021-04-13

يستعد النجم السعودي تركي اليوسف للمشاركة في السباق الرمضاني للعام الحالي من خلال دراما أنيقة تلائم حضوره الفني على الساحة السعودية والعربية خلال السنوات الماضية عبر مسلسل "60 يوم".

وتدور أحداث مسلسل "60 يوم" في قالب الإثارة والتشويق، حيث رجل يعيش 60 يومًا في ماضيه، يبحث من خلالهم عن طريق لتصحيح أخطائه، وكذلك الانتقام ممن جار عليه.

ويندرج المسلسل تحت نطاق "الأكشن" والتشويق ضمن أحداث تدور في أوساط رجال الأعمال والعصابات.

تركي اليوسف

العمل من إخراج سيف يوسف وكتابة جوزيف فوزي وإنتاجI See Media، و"غولدن لاين".

وكشف النجم تركي اليوسف أن دوره في العمل مرتبط بعنوان المسلسل "60 يوم في الماضي"، حيث تدور أحداث القصة حول رجل يخوض رحلة بحث للنبش في الماضي على مدى 60 يومًا فقط ليفتح خيوطًا جديدة، يستطيع من خلالها إما أن يعالج أخطاءه أو يصححها أو يستمر في الفعل الخطأ.

وحول تجربته في هذا العمل، قال اليوسف: "هذه الرحلة بدأت برغبة في الانتقام ستكون هناك أحداث مشوقة عند نهاية كل حلقة، وسيمر هذا الرجل بمراحل كثيرة قد تغير مسار الشخصية كليًا".

مسلسل 60 يوم

وأشار اليوسف إلى أن المسلسل يقدم أطروحة جديدة في الدراما الخليجية والمحلية كون الموضوع مختلفاً ويناقش مشكلات ومخاطبة للذات وكشف للأسرار، واعدًا الجمهور بقصة شيقة وممتعة وتحمل رسالة إنسانية في شهر رمضان.

ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب اليوسف، شعيفان محمد، شيماء الفضل، ريم العلي، سماح زيدان، طلال الشمري، طارق النفيسي، مريم الغامدي، ونخبة من نجوم الوطن العربي.

مسلسل 60 يوم أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات