تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كوفيد 25
كوفيد 25

جمهور يوسف الشريف ينتظر "كوفيد 25"

2021-04-26

مع بداية النصف الثاني من رمضان يدخل مسلسل "كوفيد 25" السباق الرمضاني، لينتهي مع نهاية شهر رمضان، أي ان المسلسل سيكون 15 حلقة.

وتدور أحداثه  في إطار الخيال العلمي، حيث الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، إيناس كامل، إسلام جمال، إدوارد، راندا البحيري، عصام السقا، صفاء الطوخي، عبدالرحيم حسن، ميرنا نور الدين. من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت قد طرحت مؤلفة المسلسل فيديو الترويجي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وعلقت عليه: "١٠٠ مليار خلية مسؤولين عن حركتك.. احساسك.. وظايف جسمك.. شخصيتك.. ذاكرتك والمشكلة ان المخ مابيحسش بالألم.. فمش هيديك إنذار .. في case زي دي اكيد هيبقى في تغيير في الحركة.. في الإحساس.. ملامحك نفسها هتتغير.. لحد ماتبقى إنسان تاني مختلف.. او بالأصح كائن تاني مختلف!" - ياسين المصري
مسلسل كوفيد٢٥ تأليف وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج احمد جلال وإنتاج سينرجي.. ميعادنا ١٦ رمضان".

وفي نفس السياق، كان قد نشر يوسف الشريف مدح للنجم المصري أحمد السقا، فقد علق شخص ما على مسلسل نسل الأغراب والذي هو من بطولة أحمد السقا وقال: "خلكم أنتو مع مشهد الخناقة وباقي المسلسلات.. وخلونا أحنا ليوم 16 رمضان والعظمة اللي بجد وحقيقة مسلسل كوفيد 25."

ليرد عليه السقا بتعليق "أنا كمان مستنيه". ومن جهة قامة يوسف الشريف بإعادة نشر التغريدة وعلق عليها، لما نجم كبير جدًا ومكسر الدنيا في رمضان ويرد الرد ده". ليعلق مرة آخرة السقا بـ "باذن الله هتكسر الدنيا كالعادة".

يذكر أن يوسف الشريف كان قد شارك في رمضان 2020 بمسلسل النهاية، وعتبر أول مسلسل مصري من نوع الخيال العلمي.
 

كوفيد 25 مسلسلات رمضان يوسف الشريف

احدث المقالات