تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء الحجاب
أزياء الحجاب

لجمالك بالحجاب ..إليكِ أحدث صيحات أزياء ربيع 2020

2020-05-17

بجانب مختلف الصيحات، أصبح للمحجبات ركن خاص في عالم الموضة واقتحم أسلوبهن عالم الأزياء بقوة.

ومثلما تقدم الموضة صيحات مختلفة كل موسم، لا غنى عن الصيحات الخاصة بالأزياء المحتشمة، والتي لا تخل من لمسة من العصرية والجاذبية.

وحرصًا منا على مواكبتك بكل ما هو جديد ويناسبك في عالم الموضة، جلبنا لكِ من مجلة "جاست تريندي غيرلز" أحدث صيحات أزياء ربيع 2020 من تصميمات وألوان وغيره لجمالك بالحجاب:

نقشة التقليمات

بجانب مختلف الأشكال، تتربع التقليمات على عرش صيحات الحجاب والنقشات في ربيع 2020، وخاصة التقليمات الطولية الرفيعة، ويمكنك اختيارها بمختلف الألوان كما تفضلين، وخاصة النبيذي مع الأبيض او الأزرق مع الأبيض.

الفستان المفتوح

بدلا من التصميم التقليدي للفساتين، تتميز صيحات ربيع هذا العام، بتصميم الفستان المفتوح سواء كان مزودًا بأزرار او غيره، ويمكنك تنسيقه مع ليغينغ او جينز من اختيارك أو حتى تنورة.

الكشكشة والكسرات

تظهر التصميمات ذات الكشكشة والكسرات بقوة في ربيع هذا العام، وتطغي على تصميمات القميص ذ الأزرار والفساتين أيضًا، وخاصة تلك بنقشة التقليمات باللون الأزرق والأبيض.

الأبيض والنيود للكلاسيك

تنجح صيحة الكلاسيك في الحفاظ على مكانتها في عالم الموضة، وكل موسم تظهر لنا بلمسة مختلفة، وهذا العام تظهر صيحة الكلاسيك على الساحة بألوان النيود والأبيض، جنبًا إلى جنب مع تصميم مميز للبليزر.

فبدلا من التصميم التقليدي بالأزرار، يتميز تصميم البليرز هذا العام بتصميم اللف مع حزام غير جلدي.

الفستان القميص

يطغي هذا التصميم على موضة المحجبات لربيع هذا العام، وبجانب ما يضفيه من راحة، يتميز هذا التصميم بالجمع بين لمسة القميص الكلاسيكي والفستان في آن واحد.

ألوان زاهية لبنطلون البالازو

يأتي البنطلون البالازو أو الواسع من القطع اللا غنى عنها للمحجبات، وهذه المرة يطغي عليه الألوان الزاهية التي تتسم بروح الربيع، مثل الأحمر ودرجات الوردي وغيره من ألوان حيوية جنبًا إلى جنب مع درجات النيود أيضًا.

جمال أناقة أزياء حجاب إطلالات

احدث المقالات