تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

صيحات طلاء الأظافر المفضلة لدى أميرات العائلة المالكة

2020-04-08

هناك بروتوكلات وقواعد معينه تتبعها الاميرات والملكات في العنايه بجمالهم وهناك صيحات متخصصه ومفضله من الوان المكياج وطلاء الأظافر لافراد العائله المالكه من مختلف الجنسيات.

ونشرت مجله " هاللو " الامريكية، صيحه طلاء الأظافر المفضله لكل اميره وملكه، إليكِ هذه القائمه حتى تختاري ما يناسبك:

كيت ميدلتون:

في اغلب الأوقات تظهر الأميره كيت ميدلتون بأظافرها طبيعيه دون طلاء ولا تدريم وإذا وضعت طلاء للأظافر في وقت من الاوقات فعاده يكون اما باللون الشفاف او اللون الوردي.

ميغان ماركل:

تفضل ميغان الظهور بطلاء اظافر ناعم اما باللون الوردي او اللون الأبيض وظهرت في احد المناسبات بطلاء اظافر باللون الأسود ودائمًا تحرص على طول اظافر قصير.

الكونتيسه صوفي هيلين ريز-جونز:

دائمًا تحرص كونتيسه ويسيكس على وضع طلاء اظافر من نفس لون إطلالتها فإذا ارتدت ازياء ذات الوان داكنه تجد لون طلاء الاظافر داكن وإذا ارتدت الوان فاتحه تنسقها دائمًا مع ظلال اظافر من نفس اللون، ارتدت الكونتيسه صوفي فستان منقوش باللون البرتقالي ووضعت طلاء اظافر برتقالي ملائم لإطلالتها.

الاميرة يوجيني:

تفضل الاميرة يوجيني طلاء الأظافر المنقوش او المرسوم فقد ظهرت في احد المناسبات بعلم بريطانيام مرسوم على اظافرها  وظهرت في مناسبه اخرى بوجود رسمه مختلفه ولون مختلف على كل ظفر.

الاميرة بياتريس:

تفضل الاميره بياتريس وضع الطلاء الأبيض على اظافرها القصيره والغير مدرمه في اغلب الأوقات وظهرت بهذا الاستايل ايضًا في خطوبتها.

الملكه رانيا:

طبقت الملكة رانيا ملكه الأردن المانيكير الفرنسي في الماضي ولكن في اغلب الاوقات تفضل الإبقاء على اظافرها طبيعيه وبطول متوسط.

الملكة ليتيزيا:

تفضل الملكه ليتيزيا، ملكه اسبانيا طلاء الأظافر باللون الاحمر الداكن وتظهر به في اغلب الأوقات.

جمال أناقة طلاء أظافر ملكات مشاهير

احدث المقالات