تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
النجم البريطاني إدريس ألبا يكشف عن علامته التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل
النجم البريطاني إدريس ألبا يكشف عن علامته التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل

النجم البريطاني إدريس ألبا يكشف عن علامته التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل

2020-05-21

كشف النجم البريطاني إدريس ألبا، عن علامته التجارية الخاصة بالمنتجات التجميلية، وقرر توثيق العلامة باسمه.

وتقدم ألبا بطلب للحصول على إذن لبيع العشرات من منتجات الصحة والجمال تحت علامته التجارية العصرية Sable Labs و podcast Coupledom – والتي تديرهما زوجته سابرينا.

وتم تقديم الطلب إلى مكتب الملكية الفكرية، تحت اسم شركته البريطانية الكبرى IE7 Holdings Limited، التي يدير من خلالها أيضًا شركة موسيقية وشركة ملابس وشركة فنون أداء، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتم تصنيف علاماته التجارية إلى فئتين وعشرات المنتجات، والتي تشمل:الصابون كريمات الحلاقة، مستحضرات التجميل، مزيلات المكياج، الماسكارا، أحمر الشفاه، أقلام الشفاه، مثبت الحواجب، الكريمات المضادة للتجاعيد، منتجات الاستحمام، كريمات الوجه، كريمات تجديد البشرة والأقنعة المهدئة للعناية بالبشرة ومستحضرات الوقاية من الشمس وكذلك إزالة الشعر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفئات الأخرى، كالمستحضرات الطبية والأمصال، والمستحضرات الجلدية والأدوية للعناية بالبشرة، ومستحضرات حب الشباب الطبية والمكملات الغذائية وترطيب الجسم، بالإضافة إلى الوقاية من تساقط الشعر وعلاجه، وعلاج الجلد والأدوية الخاصة بالتعب أو الإجهاد.

واستخدم ألبا علامتي S’able Labs و Coupledom للترويج لسلع وخدمات رقمية متعددة، بالإضافة إلى المنتجات المذكورة، ولا تزال جميع الطلبات معلقة ولم تتم الموافقة عليها بعد.

ويهدف الزوجان بمنتجاتهما وشركتهما Sable Labs في تكوين مجتمع عالمي يحتفي بالشراكات من جميع الأنواع: الأزواج الرومانسيين، وشركاء الأعمال، والثنائي الإبداعي، والأصدقاء القدامى، والروابط الأسرية، وأكثر من ذلك بكثير، حسبما ذكرت الصحيفة.

كان قد أطلق إدريس وسابرينا أول مشروع لهما، وهو بودكاست استضافه الممثل البريطاني وزوجته عارضة الأزياء تحت اسم Coupledom في فبراير، وفي حديثهما، شرح الثنائي الهدف الكامن وراء علامتهما التجارية الجديدة وأجابا على أسئلة متعمقة حول علاقتهما.

تزوج أدريس وسابرينا منذ أكثر من عام بقليل، وتبادلا الوعود في فندق قصر شار باغ في مراكش أمام 150 ضيفًا في أبريل 2019.

كان قد أعلن الممثل وزوجته سابرينا دوري إصابتهما بالفيروس في شهر مارس، موضحين أن السبب وراء إجراء الاختبار، هو أن أدريس تعامل مع شخص ثبت تشخيصه إيجابيًا، في إشارة إلى زوجة رئيس الوزراء الكندي، صوفي غريغوار ترودو.

وبعد أسبوع من إصابة ألبا، أعلنت سابرينا أن نتائج الاختبار كانت إيجابية، وقال إدريس إنه ليس لديه أي أعراض خطيرة ويشعر أنه بخير، وعن عدم ظهور أعراض.

إدريس ألبا مستحضرات تجميل مستحضرات إدريس ألبا

احدث المقالات