تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 صيحات موضة صبغات الشعر
صيحات موضة صبغات الشعر

إليك أحداث ألوان صبغات الشعر لموسم صيف 2020

2020-05-30

الصيف يعني شيئًا واحدًا: مظهر جديد ممتع ومشرق. قل وداعًا لأي لون يشعركى بالملل، أعتقد لا يوجد شيء أسوأ من لون الشعرالممل. مهما كان التغيير دقيقاً، فإنه ليس فكرة سيئة أبدًا أن تضيفى لمظهرك شيئاً جديد. يقوم مصففي الشعر بضخ تقنيات جديدة، ومجموعات ألوان لموسم صيف 2020. سواء كنتى تريدياً شيئًا طبيعية، أو لونًا جديدًا جريئًا ومشرقًا.

فإليكى سيدتى أبرز صيحات موضة صبغات الشعر لموسم صيف 2020:

- الأشقر بجذور بنية

تعد أحد الدرجات الشهيرة التي دائمًا ما تلجأ إليها المرأة التي تبحث عن التجديد في صبغات الشعر من الدرجات المميزة والرائجة بموضة ألوان صبغات الشعر 2020. وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء بيضاء أو حنطية.

- الأحمر الساخن

ظهرت موضة الشعر الأحمر بشكل كبير في الأونة الأخيرة. يحتاج هذا اللون عناية شيدية للحفاظ علي درجته دوت تلفها، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء.

- ألوان البانتون

يعد لون البانتون "الأزرق الكلاسيكى"، أحد الأوان الرائجة لموسم صيف 2020. وإذا قررتى سيدتى اعتماد هذا اللون، ماعليكى سوى تنسيق الزى المناسب له.

- الوردى

دائماُ ما توجد ألوان كثيرة علي الساحة باستمرار، ولكن هذا العام تنوعت ظهور موضة صبغات ألوان الشعر الباستيل 2020 والتي يمكنك تطبيقها على الشعر بأكمله للحصول على إطلالة جريئة وغير تقليدية. أما إن كنت شخصية خجولة بإمكانك تجربة موضة ألوان الشعر الباستيل على بعض الخصلات أو تجربتها بطريقة الأومبري المتدرجة.

- البنى الكارميل

يعد اللون البني الكراميل من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة ألوان صبغات شعر 2020. وهو ما تبحث عنه الكثير من النساء للحصول على طلة أنيقة أكثر وعصرية كذلك، كما أن هناك كثير من المشاهير قد اعتمدوا صبغات بني كراميل لتزيل اطلالتهم ولون شعرهم بشكل دائم، مما جعله هو اللون الذي تنشده العديد من النساء. كما هو مناسب للفتيات أصحاب البشرة البيضاء والسمراء والقمحية.

شعر جمال أناقة صبغات شعر موضة

احدث المقالات