تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رجل سمين
رجل سمين

وفاة الرجل الأكثر بدانة في بريطانيا عن عمر 52 عامًا

2021-01-04

توفى الرجل الأكثر بدانة في بريطانيا عن عمر يناهز 52 عامًا في يوم رأس السنة الجديدة، وفقًا لنادي برمنغهام سيتي لكرة القدم، الذي كان من مشجعيه.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية، فقد اكتسب باري أوستن، من تشيلمسلي وود في برمنغهام، في العشرينيات من عمره، شهرة بعد أن شارك في فيلم وثائقي، كـ "أسمن رجل في بريطانيا"، من خلال تناول ما يقدر بـ 29 ألف سعر حراري يوميًا حتى وصل وزنه إلى 412.7 كيلو جرام.

ووفقًا لنادي برمنغهام سيتي، توفي باري، الذي كان لديه كرسيه الذي صمم خصيصًا في ملعب كرة القدم، في 1 يناير 2021 بعد معركة صحية.

وفي أبريل 2012، قرر سائق سيارة الأجرة السابق تعديل مسار حياته، عندما تخلص من جزء من وزنه للزواج من خطيبته ديبي كيربي البالغة من العمر 50 عامًا.

وانخفض وزنه بعد ذلك إلى ما يقارب من نصف وزنه السابق، حيث وصل إلى 285.7 كيلو جرام، بعد تركيب بالون المعدة وفقد لقبه كأسمن رجل بريطاني لصالح بول ماسون.

وعلى الرغم من فقدان وزنه، فقد كان يعاني من مشاكل في النمو في ساقيه.

من جانبه، نعى نادي برمنغهام سيتى، مشجعه، قائلاً: "نشعر بالحزن لسماع وفاة باري أوستن، فقد كان حبه للبلوز لا يرقى إليه الشك، أتمنى أن ترقد بسلام يا باز".

جدير بالذكر، فقد حصل باري على لقبه "فات باز" بعدما قاما بشرب ما يصل إلى 40 لترًا من البيرة وزجاجات المشروبات الروحية، كما كان لديه أيضًا عمودًا خاصًا به في إحدى المجلات، وغالبًا ما كان يُرى في أخبار "بي بي سي" وهو يعلق على الشؤون الجارية.

 

لارا ثابت

ترفيه تسلية نشاطات رجل سمين

احدث المقالات