تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حظك مع الأبراج
حظك مع الأبراج

ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 25 أبريل/نيسان 2020؟

2020-04-24

برج الحمل 

عزيزي برج الحمل، ليس اليوم المناسب لأي قرار أو أي تهور، تشعر عند الظهر بالتعب والكآبة يسيطران عليك، تزداد عصبيتك وتفقد أسلوب الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين في العمل أو خارجه، ننصحك بالراحة وعدم الدخول بنقاشات، وبخاصة في فترة المساء.

برج الثور 

عزيزي برج الثور، سمعتك هي أهم شيء لتأخذ حذرك منه اليوم، فكثيرون من يريدون النيل منك ومن اسمك، العائلة قد تكون من أولوياتك في فترة ما بعد الظهر، خصوصًا بأن حدثًا طارئاً يعزز اهتمامك في هذا المجال، يوم لا نستطيع تصنيفه إن كان جيدًا أم لا، لكن الحذر واجب.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، يجب عليك التخفيف من عصبيتك اليوم، وبخاصة مع من تحب، فلا تحاول السيطرة عليه وإملاء ما يفعل، لأنه يمكن أن تفقده، أما بالنسبة للعمل فهو الموضوع المهم لهذا اليوم، فلديك الكثير من المسؤوليات والأمور المهمة، كما عليك الحذر في ساعات ما بعد الظهر من شخص قد يوقع بك.

برج السرطان 

عزيزي برج السرطان، يهمك اليوم ما لديك وما عليك، فاليوم تشعر بالحظ يدعمك، وتريد إنهاء كل شيء والسير بالمبادرات، نهار جيد مع بعض الأحداث السعيدة في فترة ما بعد الظهر، أما عن ديونك فإن اليوم هو يوم السداد، تخرج مبالغ لا بأس بها من النقود من جيبك. المساء أيضا بمثابة جيد أو أكثر قليلا، حيث تحدث تطورات في محيط العائلة لم تخطر على بالك.

برج الأسد 

عزيزي برج الأسد، تشعر بالتحسن بشكل كبير جدا يا صديقي بعد ثلاثة أيام من العصبية والملل، فاليوم تركز على أعمالك لإنهائها، كما قد تتأخر بمكتبك، أما بالنسبة للمساء فقد يحمل لك حلا لبعض المشاكل التي واجهتك، وقد يكون مسليا لمواليد شهر تموز (يوليو)، لما قد يكون لديهم من برامج.

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، تعب يسيطر عليك، قد تشعر ببعض التوعك الصحي، وبخاصة في أماكن الضعف لديك كالرجلين والمعدة. يجب عليك أخذ راحة كافية عند المساء، لكن عليك بالصباح التركيز على أعمالك ونبذ العصبية، لأنه قد تكون هنالك بعض المشاكل.

برج الميزان 

عزيزي برج الميزان، اليوم يحمل نوعين مختلفين، فعند الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء الأعمال المتراكمة عليك منذ فترة، قد يلعب الحظ معك في الخروج من أزمة في العمل، وخصوصا لمواليد 25 إلى 30 أيلول (سبتمبر)، عند المساء تركز على أمورك العاطفية وعلى رؤية من تحب، استغل هذه الفترة للتقرب من الحبيب.

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، من عانى من مشاكل صحية خلال الفترة الماضية، يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عشته، وبخاصة عند الظهيرة، حيث تتغير الأحوال إلى صالحك، وتشعر بالقوة والنشاط يعودان إليك، من يريد أن يجرب حظه فليفعل، وبخاصة في فترة المساء، فاطلب ما تريد واخرج فشعبيتك هي الأعلى بين الآخرين.

برج القوس 

عزيزي برج القوس، تشعر بتغيير الأمور في صبيحة هذا اليوم، والتي لن تكون لصالحك بتاتا، فسيأخذ التعب حيزًا كبيرًا منك وتشعر بالإرهاق، مزاجك يكون متقلبا بين الحين والآخر، بسبب الأحداث التي قد تقابلك.

برج الجدي 

عزيزي برج الجدي، يلاحظ عليك تغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كان المال هو ما يهمك للفترة الماضية، رميت كل شيء من وراء ظهرك، وتركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، لشعورك بأن رؤساءك غير راضين عن العمل الذي قمت به باليومين الماضيين.

برج الدلو 

عزيزي برج الدلو، يجب أن يكون هنالك يوم للحصاد، وقد أتى هذا اليوم، لكي تحصد ما فعلته خلال الأسبوع الماضي، المال قد يبدأ بتدفق إليك منذ اليوم جراء عمل إضافي أو صفقة مربحة، لكن في الطرف الآخر هنالك واجبات ومصاريف عليك توليها.

برج الحوت 

عزيزي برج الحوت، من المؤكد أنك تحس بالفرق في صبيحة هذا اليوم، تتحسن أمورك تدريجيًا، حيث تصلك أخبار جيدة، خصوصًا في مجال العمل في فترة الصباح، كما تؤدي أعمالك بكل مهارة وتنهيها بشكل جيد.

برج أبراج حظك مع الأبراج برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات