تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حظك مع الأبراج
حظك مع الأبراج

ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 21 مارس/آذار 2020؟

2020-03-20

برج الحمل

حان الوقت للإهتمام بالتفاصيل الصغيرة التى تجاهلتها خلال الفترة الماضية، والتى يمكن أن تتسبب لك فى الوقوع ببعض المشاكل.على الصعيد العاطفى:
يحتاج الحبيب لك طوال الفترة الماضية، للتحدث معك فى مختلف الأمور التى يمر بها، لذلك حاول أن تسمعه.

 

برج الثور

تواجه بعض المشاكل اليوم، نتيجة سوء التفاهم بينك وبين بعض الزملاء، لذلك تحلى بالحكمة وحاول الخروج من هذا المأزق. على الصعيد العاطفى:
تشعر ببعض المشاعر تجاه بعض الأشخاص المقربين لك فى محيط العمل، لذلك حاول أن تقترب منه ولا تتردد فربما تكون بداية علاقة جديدة.

 

برج الجوزاء

اهتمامك بمشاكل الآخرين فى محيط العمل، أمر جميل ولكن لا تنسى مشاكلك وحاول أن تحلها حتى لا تتعرض للجزاءات.على الصعيد العاطفى:
اليوم هو فرصة لك لتعيش أجمل اللحظات الرومانسية، لذلك حاول أن تدعو الحبيب لتناول وجبة العشاء فى مكان ملىء بالزهور والبحر.

 

برج السرطان

تحاول أن تثبت نفسك وأن تجتهد فى عملك، وتبتعد قدر الإمكان عن المشاكل وتحاول دائمًا ألا تنفعل فى محيط العمل حتى لا تخسر زملائك.على الصعيد العاطفى:
تهتم بشريك حياتك جيداً، وتحب أن يبادلك نفس الاهتمام، كما تحب أن تعبر له عن مشاعرك، لكن أحيانًا تظهر طباعك الحادة عكس ذلك.

 

برج الأسد

لا تتحكم فى انفعالاتك وهذا يؤثر على علاقتك لكل من حولك فى العمل سلبيًا، فعلى الرغم من تماسكك فى الكثير من المواقف، إلا  أن مشاعرك حساسة وتتأثر بكل شيء وتنفعل بسهولة.

على الصعيد العاطفى:
على الرغم من أنك تحب أن تعطى كل ما لديك لمن تحب، لكنك فى بعض الأحيان تكون حريص فى التعامل مع شريك حياتك، وهذا يشعره بتوتر تجاهك أحيانًا.

 

برج العذراء

تحاول الاهتمام بكل من حولك ودائمًا ما تحب أن تساعد الآخرين، وتعتبر المفضل لدى زملائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى:
لا تخجل من التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، فأنت تحب دائمًا أن تشعر باهتمامه بك، وتحاول إرضاءه طول الوقت، إلا أن التعبير عن المشاعر مباشرة يختلف كثيرًا.

 

برج الميزان

حبك للتغير يجعلك مميز بين زملائك، لكن قد ينقلب ذلك عليك فطبيعتك تجعلك غير مستقر فى أى شيء، لهذا دائمًا ما تكون متوترًا.على الصعيد العاطفى:
تعتبر شريك حياة ممتع ودائمًا ما تحب أن تغير الأماكن التى تتنزه فيها أنت وشريك حياتك فى كل مرة، لهذا يحب الطرف الآخر تمضية الوقت معك.

 

برج العقرب

تحدد هدفك ودائمًا ما تصل لما تريده خصوصًا فى مجال العمل، فأنت تركز على أهدافك وطموحاتك وتسعى جاهدًا من أجل الوصول لها.على الصعيد العاطفى:

تحاول أن تسيطر على مشاعرك ولا تحب أن تظهر اهتمامك بشريك حياتك، ودائمًا ما تكون حريص وتتحكم فى انفعالاتك وغضبك مع الطرف الآخر.

 

برج القوس

أنت شخص مخلص جدًا، وهذا ينعكس على أدائك فى العمل، لذلك تقوم دائمًا بالمطلوب منك على أكمل وجه.

الصعيد العاطفى:
علاقتك مع الشريك جيدة وهذا لأنك شخص صادق ومخلص، فهو يشعر بالأمان تجاهك.

 

برج الجدي

أى ضغوطات تحدث لك فى العمل تجعلك تشعر بالقلق وهذا خطأ، لأن ذلك يؤثر بالسلب على أدائك فى العمل.على الصعيد العاطفى:
عليك التحدث أكثر مع شريك حياتك لحل المشاكل والخلافات التى حدثت بينكما فى الفترات الأخيرة.

 

برج الدلو

لا تحب تلقي الأوامر من الآخرين وهذا سبب خلافاتك الدائمة مع مديرك فى العمل.على الصعيد العاطفى:
علاقتك مع الشريك بها بعض التوتر، وهذا لأن ضغوط العمل تؤثر على حياتك الشخصية، فحاول أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية حتى لا تخسر كليهما.

 

برج الحوت

تحب أن تعمل فى أجواء هادئة وتبتعد عن الإزعاج بقدر الإمكان، كما تساعد الآخرين وتحاول دائمًا حل مشاكلهم.على الصعيد العاطفى:
برغم عاطفتك ورومانسيتك وطبيعتك الهادئة، إلا أنك أحيانًا ما تعرض علاقتك بشريك حياتك للتوتر، ودائمًا ما يحدث مشاكل بينكما.

برج أبراج حظك مع الأبراج برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات