تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حظك مع الأبراج
حظك مع الأبراج

ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 19 مارس/آذار 2020؟

2020-03-18

 برج الحمل

تسير الأمور على ما يرام، فبفضل مجهوداتك الفترة السابقة نجحت فى أن تجعل بيئة العمل مميزة بفضل هذه التطورات ومتابعة أهل الخبرة.على الصعيد العاطفى: أنت بحاجة إلى مقابلة شريك الحياة، والحديث عن جميع أمورك الخاصة، حتى لا تقع فى خلافات ناتجة عن سوء الفهم وعدم الوضوح.

برج الثور

تمر هذه الفترة بأعباء كثيرة فى بيئة العمل، تجعلك غير قادر على ممارسة الحياة فى هدوء واستقرار، كما أنك بحاجة إلى التنظيم أكثر من ذلك.على الصعيد العاطفى:
حياتك العاطفية تأخذ انطباعًا جديدًا مع شريك الحياة، كما تقل الخلافات السابقة نتيجة تفهم كل منكما لوضع الآخر وتقبله.

برج الجوزاء

تمر بفترة من المشكلات فى بيئة العمل، نتيجة لعملك المستمر ومجهوداته الواضحة، وعدم شعورك بالتقدير والتمييز، مما يجعلك تعيد التفكير فى الاستمرار مرة أخرى.على الصعيد العاطفى:
تشعر بالراحة والطمأنينة والتردد أيضًا، فأنت بحاجة إلى اتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب حتى لا تندم وتتعرض لخسارة شريك الحياة.

برج السرطان

مزيدًا من فرص العمل ستأتى إليك وتحقق من خلالها الربح خلال هذه الفترة، كما سيحدث لك تغييرًا كبيرًا على مدار فترة زمنية أطول، عليك فقط وضع الخطط المنظمة والعملية لتستطيع استثمار ذلك. على الصعيد العاطفى: تأخذ العلاقة اتجاه جديد، وتأخذ شكلًا أكثر واقعية وعمومية، فلا تسمح بمزيد من الوعود التى لا تتحقق وتفشل، كما يتوقع أنها ستكون أفضل من قبل وتأخذ تغيرًا إيجابيًا.

برج الأسد

تحاول فى المجال العملى أن يكون لك بصمة واضحة يتناقلها الجميع، بل حتى آثار لا تنسى أبداً. على الصعيد العاطفى: تحاول أن تضع للحبيب خطة ليسير عليها حتى تكون الحياة بينكما هادئة ومستقرة. 

 برج العذراء

قدرة كبيرة على متابعة الأعمال اليوم، والرغبة في الإبداع تدفعك اليوم لإعطاء أفضل ما لديك. على الصعيد العاطفى: تسامح الحبيب على بعض الهفوات التى حدث منه خلال الفترة الماضية، وتبتعد عن المشاكل بطريقة ذكية.  

برج الميزان

قدرات خارقة فى قيادة فريق العمل وجعل الجميع يلتف حولك بكل نجاح وحب.على الصعيد العاطفى: قوة كبيرة فى حياتك العاطفية قادرة على منح الحبيب الحب والعطف اللازمين. 

برج العقرب

أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية.على الصعيد العاطفى: تسبب للحبيب مشاكل أو تصنع له مشاكل أو تشعره بالغضب.

برج القوس

تجتهد وتقوم بعملك على أكمل وجه وملتزم، وتحاول أن تبتعد عن المشاكل ولا تحب أن تعمل فى أجواء مليئة بالتوتر والأحقاد.على الصعيد العاطفى:
لا تحب أن تعبر عن مشاعرك وتحاول دائمًا الاحتفاظ بخصوصيتك بقدر الإمكان، كما أنك تفكر دائمًا بعقلك أكثر من قلبك ولا تستعجل أى شيء.

برج الجدي

تقيس كل شيء بمشاعرك، وتتأثر بسهولة بكل ما حولك وتنفعل سريعًا، وبالرغم من طبيعتك الهادئة، إلا أنك من الممكن أن تغضب اليوم من أقل شيء.على الصعيد العاطفى:رومانسى وعاطفى جدًا اليوم، ويظهر عليك حبك لشريك حياتك طوال الوقت، لكنك دائمًا ما تحاول أن تخفى مشاعرك أمام الآخرين.

برج الدلو

من الممكن أن تستخدم أسلوب التلاعب لتصل لما تريده فى عملك، وهذا الأسلوب يجعل زملائك فى العمل ينفرون منك.على الصعيد العاطفى:
أحيانًا تتلاعب بمشاعر الآخرين وتحب دائمًا أن تظهر بعكس ما تشعر به حتى إذا كنت تحب الطرف الآخر، فأنت لا تظهر له هذا بطريقة مباشرة.

برج الحوت

تحدد هدفك جيدًا وملتزم لأقصى درجة ودائمًا ما تحاول إثبات نفسك فى العمل، وهذا ما يجعلك مميزًا فى الشركة التى تعمل بها.على الصعيد العاطفى:
محايد وتستطيع أن توازن بين مشاعرك وأفكارك، ودائمًا ما تدرس المواقف والأمور جيدًا قبل أن تتخذ أى خطوة فى علاقتك بشريك حياتك.

برج أبراج حظك مع الأبراج برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات