تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حظك مع الأبراج
حظك مع الأبراج

ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 19 أبريل/نيسان 2020؟

2020-04-19

برج الحمل 

يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سيكون مشرقا لديك مع بعض الحظ المتبقي من الأيام الماضية. اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، ولا داعي للانفعال. أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف سيكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

برج الثور 

من قمة الضياع إلى قمة النجاح يا مولود الثور، فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته بدون سبب، لكن في فترتي ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لصالحك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك، وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

برج الجوزاء

يوم مؤرخ لك يا عزيزي، فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع، وبخاصة أن الأجواء ستكون ضاغطة عليك من النواحي كافة، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، أما في فترة ما بعد الظهر، فإن مزاجك سيكون متقلبا وتتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيرا، وبخاصة مواليد 21 إلى 29 أيار (مايو).

برج السرطان 

عاطفي جدا وكسول، هذا وضعك لهذا اليوم يا صديقي السرطان، النوم يأخذ المجال الأكبر من وقتك ولن تقوم بأي شيء آخر والعاطفة تسيطر عليك مع عائلتك، تخف حدة المشاعر في المساء لتكون إنسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر، أما إذا كان لديك أي مشروع مع من تحب في المساء فمن الأفضل إلغاؤه.

برج الأسد 

أمورك من جيد إلى أحسن مع تطور ملموس على الجهات كافة، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا، وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي الجميع، وهذا ما تكرهه. في فترة ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب، وإعطائه أكثر أهمية من قبل.

برج العذراء 

عليك الصبر يا عزيزي العذراء على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي، فمزاجك يبقى متدهورا في فترة الصباح، لكن مع حلول الظهر تبدأ أمورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبخاصة نفسيتك وعصبيتك، اجعل الأمور أكثر سلاسة أثناء تعاملك مع أحد والديك في المساء، وبخاصة مواليد شهر آب (أغسطس).

برج الميزان 

أسرع قبل أن تدق ساعة الحسم يا مولود الميزان، فصباحك يجعلك تُسيّر جميع ما تريد بسهولة ويسر، ولن يكون هنالك أي منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك، من يحب أحدا من مواليد الميزان فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.

برج العقرب

"هادئ جدا بعد العاصفة" وهدوء عام بعد الأيام الضاغطة التي مرت عليك في الأسبوع الماضي. يوم للراحة وللجلوس مع العائلة وتبادل أطراف الحديث معهم. انتبه إلى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر، كي لا يوقعك في مطبات أنت في غنى عنها، وبخاصة لمن كان من مواليد 23 إلى 29 تشرين الأول (أكتوبر).

برج القوس 

احم نفسك يا صديقي، ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك، لأن كل الأحداث التي قد تجري اليوم لها معنى قوي جدا بالنسبة إليك. كن لطيفا مع أفراد عائلتك وحاول أن لا تفتعل المشاكل معهم، قد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك، وذلك لقسوتك وكلامك الصريح جدا.

برج الجدي 

شخصيتك مختلفة عما عهدناك به، فأنت لا تفعل شيئا يعبر عن شخصيتك، بل أنت شخص آخر متهور لا يفعل شيئا بتفكير مسبق، بل يضرب عرض الحائط بكل الأمور ويفتعل المشاكل عند أقل كلمة موجهة إليه. لذلك عليك الحذر في معاملتك لعائلتك في الصباح وعلى علاقتك العاطفية في المساء، وبخاصة لمواليد شهر كانون الأول (ديسمبر).

برج الدلو 

قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء، فلا تفقد عصبيتك يا مولود الدلو، وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع، ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء، فلا تضيعها وبخاصة مواليد 22 إلى 28 كانون الثاني (يناير).

برج الحوت

يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات تعيد الحسابات بالأشخاص حولك، الذين أعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والأفكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سيكون طويلا وبخاصة لمواليد 20 إلى 29 شباط (فبراير).

برج أبراج حظك مع الأبراج برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات