تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"كورونا" يتسبب في تأجيل معرض دبي الدولي للقوارب.. وإليكم الموعد الجديد
"كورونا" يتسبب في تأجيل معرض دبي الدولي للقوارب.. وإليكم الموعد الجديد

"كورونا" يتسبب في تأجيل معرض دبي الدولي للقوارب.. وإليكم الموعد الجديد

2020-03-08

أعلن معرض دبي الدولي للقوارب تأجيل موعد انطلاق فعالياته المقرر أن تحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 10 إلى 14 مارس الجاري في ظل القلق العالمي المُتزايد حول فيروس "كورونا المُستجد" (كوفيد 19).

وجاء في بيان رسمي صادر عن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض دبي الدولي للقوارب، فمن المقرر أن يقام المعرض في الفترة بين 24 لغاية 28 نوفمبر المقبل.

وأضاف البيان: "بينما تظل دولة الإمارات العربية المتحدة آمنة تمامًا للسفر في ظل السياسات والمبادئ التوجيهية الطبية والصحية المتّبعة، وعلى الرغم من جهودنا المبذولة للارتقاء بمعرض دبي الدولي للقوارب هذا العام وضمان مشاركة دولية قوية في هذه الأوقات الاستثنائية، فإننا ندرك تمامًا صعوبة السفر لغالبية المشاركين الرئيسيين المؤثرين في برنامج الفعاليات الخاص بالمعرض وذلك نظراً للقيود الكبيرة المفروضة عليهم لمغادرة بلدانهم في ظل الظروف الراهنة".

وتابع: "وعليه، وبعد سلسلة من المشاورات والاتصالات، فقد ارتأينا تأجيل معرض دبي الدولي للقوارب ، وهو أكبر حدث للقوارب الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأحد التجمعات الأكثر نفوذاً في العالم لمجتمع اليخوت العالمي".

وأضاف: "ويأتي هذا التأجيل بعد إجراء  الكثير من المناقشات والتشاور مع شركائنا الإستراتيجيين المشاركين في المعرض وكذلك أصحاب المصلحة في قطاع هذه الصناعة، الذين أيدوا بقوة هذا القرار كونه يصب في مصلحة الجميع سواء للعارضين العالميين وأيضًا لرجال الأعمال الرئيسيين في المنطقة، لا سيما وان موعد إقامته الجديد في نوفمبر يتزامن  مع المعرض العالمي الضخم والحدث الأهم في المنطقة إكسبو 2020 والذي سيتيح للجميع فرصة مشاركة أكبر ومميزة".

واختتم البيان بـ"نتطلع إلى الترحيب بكم دومًا في معرض دبي الدولي للقوارب في نوفمبر 2020".

معرض دبي الدولي للقوارب فيروس كورونا نشاطات دبي

احدث المقالات