تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رومانسية عيد الحب
رومانسية عيد الحب

رومانسية عيد الحب لن تكتمل إلا بعد خوضك لهذه التجارب المميزة في المملكة المتحدة

2020-02-19

دائمًا ما يكون هناك وقت للرومانسية في حياتنا، وحاليًا هو الوقت الأنسب لنعطي أنفسنا المزيد من الوقت لنعيش لحظات مميزة مع من نحب خاصة مع اقتراب عيد الحب في الـ14 من فبراير لكل عام، وفي هذه المقال سنستعرض معكم بعض الأفكار التي ستساعد على تحقيق ذلك.

الإطلالة الأكثر رومانسية على لندن كاملة من برج شارد (The Shard)

يعد هذا المكان من أكثر الأماكن رومانسية على الإطلاق في لندن، حيث أن الإطلالة من برج "شارد" مثالية لا يمكن وصفها بالكلمات، ومن المؤكد أنها ستجعل يوم من تحب هو الأفضل خاصة في عيد الحب.

ومن المقرر أن تكون هناك أمسية مخصصة ليوم الحب في برج شارد يوم الجمعة، حيث يمكن للأحباء الذين سيتواجدون هناك الاستمتاع بكأس من المشروب المفضل لديهم وتناوله بينما يخوضون تجربة مميزة في التمتع بالمناظر الخلابة في مدينة لندن ليلًا، إلى جانب ما سبق سيتواجد في هذه الاحتفالية عازف قيثارة ليضفي المزيد من الرومانسية على الأجواء، وسيتم اختتام الأمسية بتقديم وردة حمراء للأزواج مع صورة تذكارية.

الحب في أبهى صوره سيتجلى أمامك بعد ذهابك في هذه الرحلة البحرية في نهر التايمز في لندن

اجعل أمسية عيد الحب جديرة بالاهتمام لك ولمن تحب بعد أن تقوم برحلة على متن القارب في نهر التايمز في لندن، حيث أن هذا القارب سوف يكون مزينًا بالورود والنباتات الجميلة، إلى جانب وجود عشاء رومانسي يشمل النبيذ الفاخر والفرقة الموسيقية التي ستعزف ألحانها في الوقت الذي ستشاهد فيه المناظر الخلابة في المدينة، وبالتأكيد هذه التجربة الرائعة ستضمن لك احتفالية عيد حب مثالية لك ولشريكك.

تسمية النجوم في سماء حديقة ساوث داونز الوطنية برفقة من تحب

تسمية أحد النجوم التي تكون ساطعة في سماء حديقة ساوث داونز الوطنية برفقة من تحب هي من بين الأمور المحببة والتي أصبحت المفضلة للجميع  خاصة في عيد الحب، ولحسن الحظ أن هذا المكان فيه الكثير من النجوم التي يمكن رؤيتها بوضوح، وتعد هذه الحديقة واحدة من بين 16 مكان في العالم التي يمكن أن يتم فيها رؤية مجموعات النجوم.

 

القليل من المغامرة برفقة المحبوب بعد تجربة التزحلق في بانغور، ويلز

تخلى عن مخاوفك الداخلية ولا تتردد بالتزحلق برفقة من تحب لمسافة 500 قدم عبر جبال سنودونيا، وذلك من خلال تجربة أطول وأسرع حبل مخصص للتزلج في أوروبا، حيث تصل السرعة في بعض الأحيان إلى 100 ميل في الساعة وكل ذلك خلال مشاهدتك للمناظر الطبيعية الجميلة من حولك.

 

لا تتردد في الحجز لك ولشريكك في (Ragdale Hall) للاحتفال على طريقة إله الحب في الإغريق

اغتنم الفرصة لتأخذ من تحب بعيدًا عن كل شيء وذلك من خلال تجربتك ليوم الأزواج في (Ragdale Hall) لمدة تسع ساعات من الاسترخاء والراحة، حيث يحتوي هذا المكان على بركة سباحة في مكان مرتفع وسخونتها تصل لـ35 درجة، ويمكن للثنائي الاستمتاع بالمناظر والإطلالات من حولهم في ريف ليسترشاير.

الأنشطة لم تنتهي هنا، فالثنائي يمكن أن يستمتعان بشكل أكبر خاصة مع وجود سبا مميزة في هذا المكان، بالإضافة إلى بوفيه غداء صحي، ومن أجلها فقط سيكون هناك جلسات مخصصة لها للتدليك والتجميل، وفي الختام سيتم تقديم كوب من الشامبانيا الوردي مع طبق التاباس الإسباني ليتشارك الثنائي آخر اللحظات الجميلة لاحتفالية عيد الحب.

عيد الحب رومانسية الحب مشاريع عيد الحب فالانتاين

احدث المقالات