تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دب
دب

حماقة مخمور تضعه في مواجهة مع دبة ويحاول اغراقها (فيديو)

2020-06-01

شهدت حديقة حيوان في بولندا واقعة غريبة من نوعها، حيث اقتحم مخمور المكان الخاص بأنثى دب وحاول إغراقها.

اقتحم الرجل ذا 23 عامًا ولم يُكشف عن هويته، المكان الخاص بدبة تدعى سابينا في حديقة حيوان وارسو وسط ذهول الزائرين وأخذ يتجول في المكان قبل أن يلاحظ الدبة تقترب منه.

وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية الدبة وهي تقترب من الرجل الذي كان مخمورًا ويبدو أنه لم يدرك فعلته الحمقاء، فسرعان ما حاول الهرب منها وقفز في الماء.

حاولت سابينا تتبع الرجل والتقاطه ولكن عندما عجزت عن ذلك، قفزت هي أيضًا في الماء لتلحق به، وحينها بدأ الرجل في مواجهتها وحاول إغراقها أكثر من مرة بضغط رأسها تحت الماء وسط مشاهدة الزوار.

نجح الرجل في الهرب وتم نقله إلى المستشفى لإصابته بجروح طفيفة، وعلى الرغم من فعلته الحمقاء، إلا أن المسؤولين وصفوه بالمحظوظ لقدرته على النجاة مما حدث.

هذا ويواجه الرجل مساءلة قضائية نتيجة فعلته وتسببه في إصابة الدبة بالتوتر والانزعاج، وقال المتحدث باسم حديقة الحيوان: "على الرغم من أن سابينا وهي دبة مسنة، نجت من الحادث سالمة جسديًا، إلا أنه أصابها بتوتر شديد واحتاجت إلى تدخل مراعيها بعد الحادث، حيث ظلت تصيح في خوف".

كما أضاف المتحدث أن الحديقة لن تتخاذل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الرجل وتقديمه للعدالة، هذا ويُذكر أن الرجل حاول الهرب من المستشفى ولكن تم القبض عليه وتغريمه 170 جنيه إسترليني.

يجدر بالذكر أن سابينا كانت تنتمي إلى سيرك قبل ضمها إلى الحديقة، وأشار مسؤولو الحديقة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدبة لهجوم بشري، حيث سبق وعانت من هجوم سيدة عمرها 32 عامًا في عام 2015 اقتحمت مكانها ولكمتها في رأسها بعدما حاولت عضها في محاولة لحماية نفسها.

تسلية نشاطات ترفيه أخبار

احدث المقالات