تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زيمبابوي
زيمبابوي

حج متولي زيمبابوي.. لديه 151 طفل من 16 زوجة ويستعد للـ17

2021-05-16

يراود حلم الأمومة والأبوة جميعنا ويسعى الكثيرين إلى إنجاب ابن أو أكثر لتحقيق هذا الحلم، وفي حين أن بعض الأشخاص قد يكتفون بـ 4 أطفال أو أقل، هناك آخرين يفضلون إنجاب العشرات وحتى المئات من الأطفال، مثل "ميشيك نياندورو" من زيمبابوي.

يحظى "ميشيك" ذا الـ 66 عاماً بعائلة كبيرة تتضمن 16 زوجة و151 من الأطفال والأبناء، ومع ذلك، يسعى ميشيك إلى إنجاب المزيد من الأطفال.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، وعلى عكس ما قد يتوقع الكثيرون، أشار ميشيك أنه يعيش حياة فاخرة بفضل أبنائه الذين يغدقون عليه بالهدايا والمال، بينما تحرص زوجاته الـ 16 على اسعاده وتلبية رغباته، بينما يعد ميشيك عاطلاً عن العمل ويقول إن وظيفته الوحيدة هي الاعتناء بزوجاته وارضائهن، وأشار أيضاً أنه يحرص على "إرضاء" 4 زوجات كل ليلة وفقا لجدول معين.

The happy family live together in Zimbabwe

هذا وعلى الرغم من زيجاته الـ 16، ينوي ميشيك إلى الزواج للمرة الـ 17 وقال إنه يسعى للزواج من النساء الأصغر سناً لتعزيز فرص الانجاب، كما قال الرجل الستيني إنه يأمل التمكن من أن يكون لديه 100 زوجة وألف طفلاً.

وبغض النظر عن عمره، قال ميشيك: "سأحرص على استكمال مشروعي لتعدد الزوجات الذي بدأته عام 1983، ولا أنوي التوقف حتى الموت، وحالياً أخطط لحفل زفافي الـ 17 ومن المتوقع اقامته في شتاء هذا العام".

Misheck Nyandoro has an impressive 151 children

ولميشيك قواعد معينة في منزله الذي يجمع بين مختلف زوجاته، إذ قال: "كل منهن تطبخ لي يومياً، وهناك قاعدة هي أنني لا أتناول سوى الطعام اللذيذ فقط، وإذا شعرت بأن هناك طعاماً دون المستوى، سرعان ما أتخلص منه، وهن يعلمن القواعد ووعدن بألا يغضبن عندما أعيد طعامهن، إذ يعد ذلك بمثابة درساً لهن للتحسن".

وعن وجود أي شعور بالغيرة أو مشاكل بسبب تعدد الزوجات، أشار ميشيك أن زوجاته سعيدات وليس هناك مشاكل بينهن.

تسلية نشاطات عناية اأسر زواج أطفال

احدث المقالات