تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3 إبريل 2023
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3 إبريل 2023

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3 إبريل 2023

2023-04-02

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3 إبريل 2023

برج الحمل:

حاول أن لا تخسر بعض الأشخاص المقربين منك والذين دائمًا ما يحرصون تقديم المشاورة والمساعدة لك، تسير الأمور في العمل بشكل روتيني، تشعر بالملل الشديد وعدم الرغبة بتقديم أي شيء، انتبه من التسرع في أي قرار.


برج الثور:

لا تخشى من المبادرة، عليك أن تتحلى بالجرأة والإقدام على اتخاذ جميع الخطوات، أخبار جيدة في طريقها إليك، تصلك بعض الأخبار عن أشخاص لم تلتقي معهم منذ مدة طويلة، تتحسن امورك المادية.

برج الجوزاء:

هناك الكثير من الامور التي تشغل تفكيرك في هذه الفترة، احذر من التصرف بتهور ودون تفكير، لا تقلق جميع الأمور ستصبح أفضل ولصالحط، عليك التحلي بالصبر فقط، تتحست امورك المادية.


برج السرطان:

تشعر بالرتابة والملل، تتلقى اتصال من شخص كنت تنتظر اتصاله منذ مدة طويلة، هذا الاتصال يسبب لك السعادة الكبيرة، يتعرض أحد أفراد العائلة بمشكلة صحية، قد يصيبك بعض القلق عليه.

برج الأسد:

تتحسن الأوضاع في العمل بشكل كبير، تتلقى اشادات واسعة من قبل مديرك الذي يثني على أداؤك، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية التي عليك تلبيتها في الفترة الحالية، تشعر بالإرهاق الشديد، عليك أخذ قسط من الراحة.

برج العذراء:

فترة غير جيدة، تشعر بالإحباط الشديد وخيبة الأمل بسبب مشكلة تقع مع صديق مقرب، عليك حل هذه المشكلة قبل أن تتفاقم وتتطور، تكتشف سرًا عن شخص مقرب منك قد يسبب لك هذا السر صدمة كبيرة.

برج الميزان:

هناك مناسبة خاصة جدًا قادمة، هذه المناسبة تعني لك الكثير، تكون تحت الأضواء في هذه المناسبة، قد تلتقي بأحد الأشخاص وتكون بداية تعارفكما، تسير الأمور بشكل جيد جدًا عليك الحفاظ عليه؟

برج العقرب:

يوم عادي لا يحمل أي جديد، تشعر بطاقة ايجابية، تخطط من اجل لقاء مجموعة من الأصدقاء القدامى، هناك امر يسبب لك الكثير من الحزن يتعلق بأحد الأصدقاء المقربين، اجتماعي عائلي كبير.

برج القوس:

حالة التعب والقلق النفسي الذي تعيشهما يجب عليك انهائهما على فور، الضغط النفسي الذي تعيشه بشكل مستمر قد يؤثر على حالتك الصحية، يحاول البعض التأثير عليك بشكل سلبي، عليك أن تعلم من صديقك من عدوك.

برج الجدي:

تبحث عن تغيير في حياتك، تفكر بأن التغيير يجب أن يكون في العمل، لا تتسرع في أي قرار وحاول أن تستشير أصحاب الخبرة والثقة، تواجه مشكلة مع الشريك عليك  التعامل معها بهدوء.

برج الدلو:

بالرغم من التطورات الكبيرة في حياتك المهنية، لكنك تشعر أن حياتك الخاصة تسير بشكل ممل ولا تشهد أي تطورات، لا تدخل في علاقات سريعة بسبب شعورك بالوحدة والحاجة للعاطفة.


برج الحوت:

الكثير من الأعمال التي عليك انجازها في وقت قصير، لا تؤخر أي عمل وحاول انجازها في وقتها، مناسبات عائلية واجتماعات وقدوم أشخاص من الخارج، حياتك الخاصة مليئة بالاحداث في هذه الفترة.

 

توقعات الأبراج برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات