تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهر فبارير
تعرف على الأبراج الأنجح مهنيًا لشهر فبارير

تعرف على الأبراج الأنجح مهنيًا لشهر فبارير.. هل أنت منهن؟!

2020-02-04

هل يمكنك تصديق أن شهر فبراير قد حل، فإلى الآن لا نستطيع استيعاب أنه عام 2020!

إذا كنت تتساءل عما إذا كان الوقت قد حان للبدء في أخذ أهدافك بجدية أكبر، فأنت في المكان الصحيح ، لأن فبراير 2020 سيكون أفضل شهر مهني لهذه الأبراج: الحمل، الجدي ، والحوت، لذلك أرفعوا عن سواعدكم وجهزوا أنفسكم لشيء كبير أو إنجاز مهني ضخم؛ لأن هذا الشهر سيطلق العنان لمواهبكم.

على الرغم من أن الشمس تقضي معظم شهر فبراير في الحوت الروحي الحالم والأناني، إلا أن فبراير مليء بالإمكانات لسبب رئيسي واحد وهو أن برج المريخ، الذي يعتبر كوكب القيادة والشجاعة وتأكيد الذات، يدخل برج الجدي في 16 فبراير؛ ما يصنع مزيجًا بين العاطفة النارية والعمل الشاق.

وسيساعدك هذا، جنبًا إلى جنب مع الشمس في برج الحوت، على جعل أحلامك الغامضة حقيقة وواقع.

وهنا نستعرض الأبراج الأنجح مهنيًا لهذا الشهر:

1. الحمل

لا يوجد شيء تحبه أكثر من أن تشهد فعالية تطبيق جميع مواهبك المتعددة، وفي شهر فبراير هذا، ستملك القوة والسيطرة والسبب يعود لقضاء كوكب المريخ المسيطر النصف الأخير من الشهر في بيتك العاشر المختص بالحياة المهنية والصورة العامة، حينها سيلاحظ الناس شخصك الحقيقي.

ونظرًا أن كوكب المشتري المحظوظ موجود أيضًا في منزلك العاشر، فقد تكون هناك مكافآت وعروض ترويجية في وسطك المهني.

2. الجدي

يبدو الأمر كما لو أنك استيقظت للتو من سبات طويل وحالم، لأن المريخ يدخل منزلك الأول الخاص بالنفس في أواخر شهر فبراير، مما ينعش روحك ويحفزك لخوض المزيد من الصعوبات؛ لذلك املأ نفسك بثقة واغتنم كل فرصة ممكنة، واجعل الناس يعرفون من أنت بالضبط.

3. الحوت

أنت مُحاط بالحظ خلال شهر فبراير، ليس لأنه يعتبر موسم برج الحوت، بل لأن كوكب الزهرة، المسؤول عن الترف والمال، يرش بعض السحر على منزلك الثاني الوفير من الأموال والممتلكات، لذلك أنت في وضع قوي لزيادة أرقام حسابك المصرفي ، وطلب زيادة  وجذب الكثير من الأشياء الجميلة.

 بالإضافة إلى ذلك، سيكون مارس أيضًا في بيت مجتمعك الحادي عشر، مما يساعدك على توسيع شبكتك وقيادة الآخرين نحو هدف مشترك.

أبراج الأبراج شهر فبراير برج الجدي برج الحمل برج الحوت

احدث المقالات