تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لاعب والدمية الجنسية
لاعب والدمية الجنسية

بعد إثارة الجدل بالزواج من دمية.. بطل كمال الأجسام يكسر عروسه

2020-12-30

أثار لاعب كمال أجسام الجدل مؤخرا بإقامة حفل زفاف لعقد قرانه على دمية، ولكن عاد الرجل إلى دائرة الأضواء بعد الكشف أنه كسر عروسه قبيل الكريسماس.

تزوج لاعب كمال الاجسام الكازاخستاني "يوري تولوشوكو" من الدمية مارجو في حفل غريب حضره العشرات من الضيوف السعداء، ورقص فيه العروسان برومانسية للمرة الأولى، ويذكر أن المتطلبات الوحيدة المحددة لموافقة كازاخستان على عقد حفل زفاف هي أن يكون الطرفان المتراضيان ذكراً وأنثى وأن يكونا أكثر من 18 عاما.

إلا أنه وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، كشف يوري الآن أنه كسر مارجو دون قصد، وهو الآن ينتظر إصلاح حب حياته بفارغ الصبر ليقضي معها فترة الأعياد.

وقال يوري: "إنها مكسورة، ويتم إصلاحها الآن في مدينة أخرى، وعندما تتعافى، ستكون هدية لكلينا."

وشرح يوري كيف بدأ يشعر بالغيرة قليلا من كل الاهتمام الذي تتلقاه زوجته الجديدة، وقال: "بعد الزفاف، قررت أن أقلل من ظهورها للناس، ومنعتها من إنستغرام، وربما أكون أنانيا، ولكن هذا جمال مارجو، يمكنني القيام بذلك دون أن تمانع أو تستاء."

ويذكر أن صور حفل زفاف الزوجين الفريد من نوعه تصدر عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم فور حدوثه، وكتب الممثل يوري، الذي شارك صور الزفاف غير العادي على إنستغرام: "لقد حدث، انتظروا المزيد".

Yuri Tolochko 'married' sex doll fiancée Margo after popping the question in December 2019

شوهد يوري وهو يضع خاتماً على إصبع مارجو قبل أن يتبادل الزوجان قبلة رقيقة أمام حشد من ضيوف الزفاف السعداء.

وربما كان الزواج غير تقليدي، ولكنه كان قد التخطيط منذ ديسمبر 2019، عندما تقدم يوري بالزواج من مارجو عقب الوثوع في حبها.

ومنذ الزفاف الغريب وينشر يوري صوره مع مارجو، إلى جانب تعليقات ساخرة مثل: "إنها تسب ولكن روحها رقيقة".

وتعرض الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي نمط حياة رومانسي بين يوري وماجو، حيث يستمتع الزوجان بعطلات مشمسة، ويسترخون على الشواطئ ويقيمان في الفنادق الفاخرة.

وكتب يوري: "يحتاج الأزواج إلى التحدث أقل والتواصل أكثر، ومع مرور الوقت والخبرة، أدركت أنا ومارجو أن التواصل يتطلب أكثر من مجرد كلمات، فشريكك يستحق بالتأكيد الأفضل، ولكن عليه القيام بدوره ايضًا".

ابانوب سامي

أخبار ترفيه تسلية لاعب

احدث المقالات