تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حمل
حمل

بسبب حالة نادرة.. أمريكية تحمل مرة اخرى أثناء حملها

2020-12-31

فاجأت سيدة امريكية عبر قناتها على منصة تيك توك والتي تحمل اسم ”بلوند باني“ محبيها الذين يبلغ عددهم 229.500 شخص بأنها حامل في ثلاثة أطفال لكن اثنين منهم فقط هما التوأم أما الثالث فقد انضم اليهما بعد مرور 10 ايام من حدوث الحمل الأول.

تداول المتابعون الفيديو الغريب الذي تشرح فيه السيدة عن الحالة النادرة التي لديها والتي تُصيب فقط نسبة 10% من النساء حول العالم وهي أنهم يتعرضوا لفترة التبويض مرتين في الشهر الواحد وليس مرة واحدة كما هو المعتاد والشائع بين السيدات.

ووفقًا للإحصائيات العلمية إنه فقط 3% من السيدات اللاتي يحصلن على فترة تبويض مزدوجة هم من يستطيعوا ان يحملوا مرة اخرى اثناء فترة حملهم الأساسي خلافًا لبقية السيدات التي تتوقف فترة التبويض لديهم بمجرد ان يحدث الحمل.

A mum to be has revealed she fell pregnant - while already pregnant

وقالت السيدة ان الأطباء بعد الفحص الدوري والأشعة الالتراساوند التي كانت تخضع لها كل اسبوعين أكدوا لها انها في البداية حامل في توأم وبعد ذلك  حدثت عملية تخصيب أخرى في فترة التبويض الثانية وانضم لتوأميها طفل ثالث أصغر من إخوته من 10 إلى 11 يومًا.

وأضافت السيدة خلال مقطع الفيديو ان الاطباء اكدوا لها انه على الرغم من اختلاف أعمار الأجنة الثلاثة إلا أنهم من الناحية العملية يمكن ولادتهم  بشكل طبيعي خلال عملية واحدة في نفس اليوم لان المسافة العمرية بينهم ايامًا فقط.

Her body ovulated twice in one month, a process known as superfetation

وذكرت السيدة انها الان حامل في أسبوعها الـ16 ولا تدرك حتى الآن جنس أطفالها ولكنها سعيدة لان الاطباء اخبروها ان الثلاثة حالتهم جيدة ولا يعاني اي منهم من نقص وصول التغذية له.

وتابعت خلال حديثها لتؤكد انه بعد قدوم اطفالها الثلاثة للحياة لن تخطط للإنجاب مرة اخرى فهي ربحت الجائزة الكبرى خلال حمل واحد فقط.

 

نيرة صلاح

حمل أمومة طفولة

احدث المقالات