تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برنامج Long Lost Family
برنامج Long Lost Family

برنامج بريطاني يجمع بين شقيقتين بعد ٦٠ عاما من فراقهما

2021-05-20

نجح البرنامج البريطاني Long Lost Family والذي يُذاع على قناة ITV التليفزيونية في لم شمل شقيقتين بعد فراقهم منذ ولادتهما في فترة الستينيات.

لم تكن تعلم أي منهم أن لديها شقيقة ولكن شاركوا قصة التخلي عنهم منذ ولادتهم وتبنيهم من قِبل أسر مختلفة واستطاع البرنامج كشف التطابق بين القصتين وجمعهما سوياً بعد مرور أكثر من 60 عاماً.

شاركت السيدة الأولى وتُدعى كارول ميرفي قصتها وقالت إن والدتها تركتها بمستشفى بمدينة لندن وهي رضيعة دون حتى أن تترك أي معلومة عن هويتها وتم إخبارها أنها غادرت برفقة رجل ادعت أنه زوجها وبعدها تبنتها اسرة في فترة الستينات وعلى الجانب الأخر شاركت السيدة الثانية و تُدعى سارة دانكلي قصة متطابقة تقريباً مع قصة ميرفي وقالت إنها فقدت الأمل في العثور على عائلتها الحقيقة أو الوصول لهوية والدتها التي تخلت عنها.

Long Lost Family foundlings

ووفقاً لما أفادت به " ديلي ستار "، فإن إحداهما أرسلت عينة من الحمض النووي لقاعدة بيانات وطنية خاصة بهذا الأمر وعندما تواصلت دانكلي وهي الشقيقة الأصغر سناً مع المسئولين عن برنامج Long Lost Family أخبروها أن لها شقيقة تم التخلي عنها في مستشفى اخرى في لندن قبل عامين من تخلي والدتها عنها.

وأوضحت دانكلي أن ابواها بالتبني اخبروها بقصتها كاملة حيث تركتها والدتها في مستشفى الملكة تشارلوت وتشيلسي بلندن بعد يوم من والدتها وأعطت الأطباء والممرضين بيانات غير صحيحة.

Davina McCall Long Lost Family

وبعد أن التقت الشقيقتين ببعضهما لأول مرة أكتشفوا أنهم كانوا يعيشون على بعد 30 ميل فقط  واكتشفوا ايضاً  أن لديهم سمات مشتركة  ولم تشعر اي منهما أنها تقابلت مع شخص غريب عنها بل كان هناك شعور بالألفة بينهما.

ومن المنتظر أن يتم عرض حلقة لم شمل الشقيقتين يوم ال 26 من شهر مايو الجاري على قناة ITV البريطانية.

برنامج Long Lost Family أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات