تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الشرطة والجريمة
الشرطة والجريمة

الشرطة البريطانية تحل لغز جريمتي قتل بعد مرور ٣٣ عاما

2020-12-07

ألقت الشرطة البريطانية بمقاطعة كنت القبض على رجل ارتكب جريمتي قتل منذ 33 عامًا حيث استطاعت الشرطة وضع نهاية لجريمتي قتل مرت عليهم أكثر من ثلاثة عقود.

ونشرت صحيفة " ذا صن البريطانية، ان الشرطة أعلنت اليوم القبض على رجل لم يتم الكشف عن اسمه ويبلغ من العمر 66 عامًا وهو مرتكب جريمتي قتل واعتداء جنسي على ويندي كنيل و كارولين بيرس في عام 1987 بفارق أشهر قليلة بين الجريمتين.

Wendy Knell was murdered in Tunbridge Wells, Kent, in 1987

فقد عُثر على كنيل،25 عامًا في شقتها في مدينة تونبريدج ويلز، وعلى بيرس،20عامًا في حقل بكينت بعد تعرضهم للاعتداء الجنسي والضرب والخنق حتى الموت والفارق بين الجريمتين هو خمسة أشهر فقط.

  واكدت تحقيقات الشرطة في ذلك الوقت انه عُثر على الفتاتين وهما مجردتان من ملابسهما وليس بحوزتهما مفاتيحهم الشخصية ولم تسفر التحقيقات منذ 33 عامًا عن تحديد القاتل.

Caroline Pierce was 20-years-old when she was strangled to death and found in a field in Kent

واصدرت الشرطة بيانًا اليوم اكدت فيها اعتقال القاتل ولكن لم تكشف عن اسمه واكدت انه ستبدأ التحقيقات معه حول ملابسات وظروف مقتل كنيل وبيرس اللاتي كان يقيمن على بعد ميل واحد فقط عن بعضهما البعض وكانت الجريمتين متشابهتان تمامًا.

ويؤكد المحققون انه بهذا الاعتقال استطاعت الشرطة اغلاق واحدة من أطول تحقيقات جرائم القتل المزدوجة التي لم يتم حلها منذ عقود طويلة في بريطانيا

أخبار تسلية نشاطات شرطة

احدث المقالات