تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمسيات دبي
أمسيات دبي

الأمسيات الكوميدية تعود الى دبي.. نخبة من النجوم يقدمون عروضًا حيّة في شهر مارس

2020-03-08

بعد تحقيقه انتشارًا جماهيريًا واسعًا في جميع أنحاء العالم بفضل عروضه الكوميدية الحيّة وأفلامه المُضحكة الى جانب أشهر ممثلي بوليوود، يحضر الممثل الكوميدي الهندي "جوني ليفر" الى دبي حاملًا في جُعبته الكثير من المواقف المرحة والمُضحكة.

ويعدّ "جوني ليفر" من أوائل الفكاهيين في السينما الهندية، حيث بدأ حياته المهنية عام 1984، وعمل في أكثر من ثلاثمائة فيلم بوليوودي، كما تلقى 13 ترشيحًا لجائزة فيلم فير لأفضل أداء في دور كوميدي، فاز بجائزتين منهما، هما عن دوره في فيلم ديوانا ماستانا سنة (1997)، وفيلم العريس الملك (Dulhe Raja) سنة (1998).

ومن المقرر أن يُقام عرض "ليفر" مساء يوم 13 مارس، وتنضمّ إليه في هذه الأمسية المميّزة ابنته "جيمي ليفر"، بالإضافة إلى الممثل "غوراف شارما".

أما مساء يوم 20 مارس فيقدم نجم الكوميديا البريطاني "روميش رانغاناثان" أول عرض له في دبي.

كما يأتي الممثل الكوميدي الفرنسي مالك بنطلحة إلى دبي حاملًا معه الكثير من المواقف المضحكة التي يتضمّنها عرضه الأول في المدينة بعنوان "أنكور"، والذي سيقام مساء يومي 26 و27 مارس  في "ذا روتوندا"، "سيزرز بالاس بلووترز" دبي.

ويمتلك بنطلحة موهبةً خارقة في رواية قصصٍ يمزج فيها بين حس الفكاهة الطبيعي ومهارة الارتجال.

يذكر ان رؤية دائرة السياحة والتسويق التجاري تتمثل في ترسيخ مكانة دبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة عالميًا ومركز تجاري متميز على مستوى العالم، وتسعى إلى تعميق مستوى الوعي حول مدينة دبي لدى الجمهور من مختلف أنحاء العالم وجذب السياح وتعزيز الاستثمارات الداخلية في الإمارة.

نبذة عن دبي للسياحة:

 وتعتبر (دبي للسياحة) الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وهي المنوط بها ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية، وشركات تنظيم الرحلات ، ووكلاء السياحة والسفر.

ومن العلامات التجارية والإدارات الحالية التي تنضوي تحت مظلة "دبي للسياحة": "فعاليات دبي للأعمال"، و"جدول فعاليات دبي"، و"مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"

مسرح دبي نشاطات أمسيات كوميدية تسلية

احدث المقالات