تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار لإجازات صيفية آمنة خلال جائحة كورونا
أفكار لإجازات صيفية آمنة خلال جائحة كورونا

أفكار لإجازات صيفية آمنة خلال جائحة كورونا

2021-03-17

لقد تغيرت الحياة بشكل كبير بالنسبة لنا جميعًا حيث تكيفنا بأمان مع عالم كوفيد الجديد الذي نعيش فيه حاليًا، ولكن أحد الجوانب الأكثر شيوعًا لحياة الإغلاق -التي وجدناها صعبة- هي عدم القدرة على السفر.
 
سواء كانت إجازة عائلية مؤجلة أو شهر عسل ملغى أو رحلة أصدقاء فقدناها..  فيجب تعويض الوقت الضائع عند رفع القيود.
 
ولكن، كيف سنشعر في الطائرات المزدحمة والشواطئ الضيقة والحانات والمطاعم؟ هل سنكون مرتاحين في هذه الأماكن المزحمة. إن كانت إجابتك "لا"، يُمكنك دوماً الاستمتاع بإجازاتك الصيفية بطريقة أكثر عزلة قليلاً.
 
نلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها احتضان إجازتك الصيفية النموذجية مع القليل من الحذر الإضافي الذي وجدنا أنفسنا فيه جراء فيروس كورونا. 
 

استئجار منزل خاص 

إذا كانت الخصوصية جزءاً من استرخائك ومتعتك في الإجازات، فإن استئجار منزل خاص هو بالتأكيد الطريق المناسب لك. 
 
يمكنك استخدام العديد من مواقع الويب للعثور على فيلات عطلات رائعة في مواقع مذهلة. وتكوين مغامرتكِ الخاصة.
 شهد عصر كوفيد زيادة كبيرة في الطلب على الفيلات ذات المسابح بحيث يمكن للعائلات والمجموعات الاختلاط معًا دون الحاجة إلى زيارة الشواطئ المزدحمة. 
 

رحلة على الطريق

يُعد السفر بالسيارة الطريقة الأكثر أمانًا إذا كنتي قلقة بشأن الإصابة بفيروس كوفيد. من العملي أيضًا أن تستخدم سيارتك في عطلة، إذ ستلغي الحاجة إلى سيارات الأجرة والمواصلات العامة وتجعل من السهل الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها، مثل الشاطئ المنعزل. 
 
بمجرد اختيارك لوجهتك المثالية، ابحثي عن بعض المحطات المثيرة للاهتمام على طول الطريق التي يمكنك تضمينها في الرحلة، مثل معلم تاريخي أو مطعم فاخر. 
 
 

التخييم في البرية

التخييم في البرية منعش ومناسب تمامًا لكوفيد، خاصة إذا ذهبت إلى مكان منعزل لن يجده الآخرون. تتيح لك الرحلة إلى الطبيعة الفرصة لاستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالمساحات المفتوحة والاستمتاع بالبيئة حيث يمكنك التركيز حقًا على محيطك ونفسك. 
 

سفر سياحة كورونا فيروس كورونا صحة إجازات صيفية

احدث المقالات