تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 إطلالات مريحة للمحجبات بالملابس الرياضية
إطلالات مريحة للمحجبات بالملابس الرياضية

٥ إطلالات مريحة للمحجبات بالملابس الرياضية.. اختاري ما يناسبك

2020-08-17

ظهرت موضة الأزياء الرياضية مؤخراً بشكل كبير بين الفتيات، وأصبح للمحجبات نصيب من هذه الموضة السهلة المريحة.

إذا كنتى تبحثين عن ملابس واسعة ومريحة ورياضة في الوقت نفسه وتناسب المحجبات فقد تابعى هذا المقال واختاري ما يحلو لكى، سواء كنتى تعتمديها خلال ممارسة الرياضى في صالة الألعاب الرياضية والنوادي من أجل ممارسة الرياضة، أو عند ممارسة رياضة المشي، أو عند استخدامها كإطلالة مريحة يمكن أن تطبيقها أثناء التسوق أو الخروج مع الأصدقاء المقربين.

تعد الملابس الرياضية من القطع المميزة التى تضمن الراحة والعملية في آن واحد، لذلك نجد قطع ملابس مثل الليجنز، أو السويت شيرت أصبحت تستخدم في كل الإطلالات ولا تقتصر على الإطلالة الرياضية.

الإطلالة الأولى

اعتمدت هنا العارضة علي ترينينج رياضى باللونين الأبيض والأسود، فقد اختارت سويت شيرت باللون الأبيض وبنطال باللون الأسود ونسقت معه حذاء رياضي أبيض مميز.

الإطلالة الثانية

اعتمدت هنا الفاشينيستا علي سويت بانت باللون الكحلى وتوب باللون الأبيض وقميص باللون النيون الجرئ، وزينت الإطلالة بحذاء رياضي باللون الأبيض. يمكنك اعتماد هذا الإطلالة أثناء التسوق أو الخروج مع الأصدقاء المقربين.

الإطلالة الثالثة:

اختارت هنا العارضة ترينينج رياضي باللون الرمادى الداكن وتيشرت بنقوش عسكرية وزينت الإطلالة بحذاء رياضي أبيض وحجاب باللون الأسود. يمكنك اعتماد تلك الإطلالة في النادة أو في صالة الألعاب الرياضية.

الإطلالة الرابعة

اعتمدت هنا العارضة علي ترينينج رياضي باللون الأسود والأبيض، ونسقت بشكل أنيق اختارت حقيبة وسط باللون الحمر وحذاء رياضي أبيض. يمكنك اعتماد الاطلالة للخروج في النوادى والملات وبرفقة الأصدقاء والعائلة.

الإطلالة الخامسة

لمحبي الإطلالات الواسعة الطويلة هذه الإطلالة مناسبه لكى تماماً، فقد اختارت الفاشينيستا هنا ترينيج رياض باللونين الأبيض والبينك ونسقته بشكل بسيط ومميز وظهرت في غاية النعومة والأناقة.

إطلالات محجبات ملابس رياضة حجاب

احدث المقالات