تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الروبوت صوفيا
الروبوت صوفيا

مودانيسا تقيم أسبوع الموضة المحتشمة في إسطنبول.. والروبوت صوفيا ضيفة شرف

2020-02-25

يستعد المصممون والمشاهير ومدونو الموضة حضور عرض الأزياء الذي ستقدمه منصة البيع الإلكتروني للأزياء الجاهزة  "مودانيسا دوت كوم "في أسبوع الموضة المحتشمة في إسطنبول"، وهو حدث يهدف إلى معالجة الصور النمطية التي تحيط الملابس المحتشمة من خلال الاحتفال وعرض أزياء المصممين من مختلف أنحاء العالم.

من المقرر أن تقام النسخة الثالثة من هذا الحدث، الذي شاركت في تأسيسه رائدة الأعمال في مجال الأزياء "فرانكا سويريا"، مؤسسة موقع Alahijab.com - ورائد الأعمال التركية "أوزليم شاهين "بالتعاون مع ماركة الأزياء المحتشمة Modanisa، في مركز زورلو بالعاصمة التركية اسطنبول من 2 إلى 5 أبريل.

ودعت منصة الأزياء المؤثرين، وبائعي التجزئة، صانعو الأذواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأردن والكويت والإمارات والهند وسنغافورة ، للمشاركة في حدث هذا العام. ومن بين الضيوف المميزين  الروبوت "صوفيا"، التي حظيت على الجنسية السعودية، ومصممة الأزياء التركية "أوزليم سوير"، والمدونة الألمانية "زينة علي"، والمؤثرة الاجتماعية "روزا جو"، وغيرهن الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك الروبوت أيضًا كمتحدثة حول العلاقة المتنامية بين الموضة والتكنولوجيا.

يذكر أن الروبوت "صوفيا"، روبوت مطوَّر من شركة "هانسون روبوتيكس" الأميركية، وصممت بشكل يحاكي شكل الإنسان؛ لتصبح شخصية مطلوبة للقاءات الصحافية.

وشاركت صوفيا في عدة مبادرات ولقاءات، منها منصة لقادة أكبر صناديق الاستثمار العالمية، والتي تضمُّ أكثر من 100 متحدث من رؤساء وصانعي السياسات والقرارات المالية عبر العالم.

الروبوت صوفيا مودانيسا موضة أسبوع الموضة المحتشمة إسطنبول

احدث المقالات