تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميت جالا
ميت جالا

من ورق الصحف إلى المناشف... مهووسات بالموضة يعيدن ابتكار إطلالات "ميت جالا" بطرق طريفة (صور)

2020-05-05

يعد الـ "ميت غالا" واحدًا من أبرز أحداث الأزياء والتي ينتظرها رواد ومهووسات الموضة والابداع كل عام، خاصة أنه يكون حافلًا بمختلف المشاهير الذين يظهرون بإطلالات لا تُنسى.

ففي كل عام، ينطلق حفل "ميت غالا" بأجواء استثنائية خاصة من نوعها وتحت مفهوم معين يكون سر الهام إطلالاته، مع ظهور المشاهير بإطلالات مميزة تتنوع بين الغريب والجريء والحالم، ولكنها لا تخلو من لمسة من عالم الخيال.

إلا أنه ومثلما هو الحال بالنسبة لمختلف الصناعات والمجالات حاليًا، ألقت أزمة كورونا بظلالها على عالم الأزياء، بما في ذلك حفل الـ "ميت غالا"، حيث تم الغاء انطلاقه هذا العام وسط ما يشهده العالم من جائحة كورونا.

ومع ذلك، لم يمنع الغاء الحفل محبيه من الاستمتاع بأجوائه، فوفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أطلقت مجلة "فوغ" والممثل الأمريكي "بيلي بورتر" الشهير بإطلالته المثيرة للجدل على السجادة الحمراء، "تحدي ميت غالا" #MetGalaChallenge على إنستغرام لحث محبي الحفل على تقليد إطلالاتهم المفضلة من فعالياته السابقة.

وكما هو متوقع، استقطب التحدي اهتمام الكثيرات من مهووسات الموضة، واللواتي سرعان ما شاركن ابتكاراتهن لتقليد إطلالات الحفل بطرق طريفة، وتأتي "ريهانا" من بين أبرز إطلالات التحدي، وخاصة إطلالتها في ميت غالا عام 2018، عندما أطلت بتصميم استثنائي من توقيع "ميزون مارغيلا"، وبلمسة طريفة مُتقنة، بدت "استلوتين" نسخة عن ريهانا ولكن بورق الصحف!

كما اختارت "كيت برود" إعادة إحياء إطلالة "كيم كارداشيان" المثيرة للجدل من توقيع "تييري موغلر" من حفل العام الماضي، ولكن بورق التغليف وأحجار الراين، بينما اختارت مشاركة أخرى تقليد اطلالة "كايلي جينر" مكتفية بالأكياس البلاستيكية فقط.

وشاركت أخرى اطلالتها من وحي الممثلة والعارضة الألمانية "ديان كروغر"، والتي نجحت في إعادة احيائها بالمناشف، هذا وشارك في التحدي أيضًا بعض الأطفال بإطلالات طريفة.

هذا ويجدر بالذكر أن حفل ميت غالا يُقام في يوم الاثنين الأول من شهر مايو من كل في متحف الـ "متروبوليتان للفنون" في نيويورك، وكان حفل هذا العام من وحي رواية "أورلاندو" للكاتبة الإنجليزية الشهيرة "فرجينيا وولف".

ميت جالا ميت جالا 2020 أزياء فيروس كورونا

احدث المقالات