تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكسسوارات الثعابين
إكسسوارات الثعابين

من تايلور سويفت لايشواريا باتشان.. نجمات اعتمدن إكسسوارات الثعابين من أجل إطلالة جريئة

2020-08-23

تستحوذ الأكسسورات بشكل الثعابين بأشكالها  المختلفة من الخواتم والقلائد والأساور على قلوب النجمات في عالمي بوليوود وهوليوود وقد تألقت العديد من النجمات باشكال الثعابين المختلفة من أجل الحصول على إطلالة جريئة.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، عن اشهر إطلالات النجمات باكسسوارات الثعابين:

ايشواريا راي باتشان:

تألقت الفنانة الهندية الجميلة اشواريا راي باتشان في مهرجان كان السينمائي العام الماضي بفستان ذهبي لامع واكتفت فقط بارتداء خاتم الثعبان على اصبعها ولم ترتدي أي قطعة مجوهرات أو اكسسوارات اخرى وبدت جميلة وأنيقة بمظهر أنثوي جرئ.

انجلينا جولي:

ظهرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بقطعة مميزة من اكسسوارات الثعبان، ففي العرض الأول لفيلمها الشهير salt، ارتدت جولي فستانًا اسود قصير واكملت إطلالتها بسوار على شكل ثعبان باللون الأسود مما اضاف جمال وجرأة على مظهرها.

ديبيكا بادكون:

أثبتت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون أن اكسسوارات الثعابين لا تتناسب فقط مع المناسبات الليلية وفساتين السهرة ولكن ايضًا مناسبة للإطلالات الكلاسيكية فقد ارتدت بادكون بدلة كلاسيكية سوداء واقترنت معها قلاده بشكل ثعبان في غاية الأناقة والرقة.

كارينا كابور:

تألقت النجمة الهندية كارينا كابور بفستان وردي جرئ وأكملت الإطلالة بقلادة على شكل ثعبان حول رقبتها مما أضاف الجرأة على إطلالتها.

ريهانا:

ظهرت المغنية الباربادوسية ريهانا في إحدى حفلات توزيع جوائز مهرجان غرامي بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستان أسود مكشوف وعدة اكسسوارات ذهبية منهم خاتم ذهبي صغير على شكل ثعبان.

تايلور سويفت:

ظهرت تايلور سويفت اكثر من مرة وهي معتمدة اكسسوارات الثعابين حيث ارتدت في إحدى اغانيها المصورة قلادة ذهبية على شكل الثعبان وامسكت ميكروفونًا يحاوطه ثعبان مصنوع من حبات اللؤلؤ باللونين الذهبي والأبيض.

إكسسوارات الثعابين موضة مشاهير إكسسوارات

احدث المقالات