تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
من البولكا دوت إلى الأكمام المنفوشة.. صيحات الربيع من وحي أناقة كيت ميدلتون

من البولكا دوت إلى الأكمام المنفوشة.. صيحات الربيع من وحي أناقة كيت ميدلتون

2020-03-24

منذ انضمامها للعائلة المالكة البريطانية، وتخطف كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها وخياراتها في اطلالاتها التي لا تخلو من البساطة الممزوجة بالجاذبية.

وبالإضافة إلى كونها مصدرًا لإلهام الكثيرات حول العالم، تشكل دوقة كامبريدج مصدر الهام أساسي لا غنى عنه في عالم الموضة والجمال وعروض الأزياء وغيره، وحتى موضة هذا العام، فمن خلال مجلة "هو وات وير"، نستعرض لكِ صيحات لربيع 2020 تأتي من وحي أناقة كيت ميدلتون:

كلاسيكية غير تقليدية

جنبًا إلى جنب مع الفساتين، لفتت كيت الأنظار أكثر من مرة بخياراتها للإطلالات الكلاسيكية، والتي تعتمدها بلمسة مميزة غير تقليدية، فبدلًا من ارتداء بدلة بنطلون بنفس اللون أو النقشة والتصميم، تتفنن كيت في التنسيق بين قطع مختلفة مثل الجمع بين توب ابيض بسيط وبنطلون كحلي ذا أرجل واسعة واكمال اطلالتها ببليزر زيتي وكلتش وحذاء بنفس اللون لتطل بكلاسيكية أنيقة ومميزة.
 

البولكا دوت

تعد دوقة كامبريدج من عاشقات نقشة البولكا دوت التي دائمًا ما تحتفظ بمكانتها بين صيحات النقشات على مر السنين، وتعد من أبرز صيحات ربيع هذا العام. وقد سبق واختارت كيت هذه النقشة لإطلالاتها، مثل هذه الإطلالة التي ظهرت فيها الدوقة بفستان أخضر غاية في الجاذبية مزين بنقشة البولكا دوت.

ولربيع 2020، يمكنك اختيار قطعة بلونك المفضل مزينة بالبولكا دوت لإضفاء لمسة نعومة وجاذبية مميزة لإطلالتك.
 

حذاء اللوفر عال الكعب

بجانب مختلف تصميمات الأحذية، يعد حذاء اللوفر ذا الكعب العال من التصاميم المفضلة لدى الكثيرات، بمن فيهن الملكة اليزابيث ودوقة كامبريدج، والتي اختارت اللوفر العال لإكمال اطلالتها في أكثر من مناسبة، فهو يتماشى مع مختلف المناسبات والإطلالات، ويأتي من أبرز صيحات ربيع 2020.
 

الأكمام المنفوشة

للأكمام المنفوشة جاذبية خاصة من نوعها وأنوثة تضفيهما للإطلالة، ودائمًا ما تكون ذات لمسة ملكية أنيقة، وليس غريبًا أن تأتي الأكمام المنفوشة من بين التصميمات المفضلة لدى دوقة كامبريدج.
 

معطف ذا حزام

من البليزر إلى التصميم الطويل والجاكت، تأتي المعاطف ذات الأحزمة بمختلف أنواعها من أبرز صيحات ربيع 2020 المستوحاة من كيت ميدلتون، حيث تألقت بهذه الصيحة في عدد لا يحصى من الإطلالات.
 

ياقة فينتاج

تظهر اللمسات الفينتاج الكلاسيكية بقوة على الساحة بين صيحات ربيع هذا العام، بما في ذلك تصاميم الياقات والرقبة لمختلف القطع.

وعلى غرار كيت، يمكنك اختيار قطعة ذات ياقة بتصميم الطبقات مع كشكشة ناعمة أو غيره من التصميمات المميزة.
 

 الأحمر الجريء

بجانب اطلالاتها ذات ألوان النيود والدرجات الهادئة، لا تخشى دوقة كامبريدج الألوان الجريئة وخاصة الأحمر، وكثيرًا ما اختارته بطلًا لإطلالتها في أكثر من مناسبة، وهذا العام سيطغي الأحمر على صيحات الربيع.
 

حقائب الرافية

تشبه الحقائب المصممة من الخوص، وقد سبق واختارتها كيت لإكمال إطلالتها، وفي حين أن هذه التصاميم لم يكن لها ظهورًا قويًا حتى الآن، إلا أنها تأتي من بين صيحات ربيع 2020 من وحي دوقة كامبريدج
 

كيت ميدلتون أزياء فاشن

احدث المقالات