تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء المحجبات
أزياء المحجبات

للمحجبات.. إليك أجمل الإطلالات الشتوية لهذا العام

2020-11-10

دائماً ما تسعى أى فتاة محجبة للظهور بشكل أنيقة، وعندما يأتى موسم الشتاء دائماً ما تتساءل ماذا يمكن أن ترتدي وكيف تحافظ على أناقتها خلال هذا الموسم. ونحن نعلم بالطبع الحيرة التي تسيطر على كل فتاة خلال تلك الفترة.

لذا، ما عليكى سيدتى سوى متابعة هذا المقال واختارى إطلالتك الشتوية المناسبة لكى ولحجابك، كما حرصنا أيضاً علي تضمين كافة الإستيلات من الكاجوال للرياضي حتى الكلاسيكى الشيك.

فيما يلى، أجمل الإطلالات الشتوية للمحجبات لهذا العام:

الإطلالة الأولى

اختارت هنا عارضة الازياء إطلالة بسيطة وعملية يمكنك اعتمادها صباحاً كما يمكن اعتمادها في الجامعة، فهى تجمع بين الراحة والعملية بالإضافة إلى الاناقة، فقد نسقت هنا العارضة سويت شيرت باللون الوردة وأرتدت تحتع قمص باللون الأزرق واختارت معه بنطال أزرق مام فيت باللون السماوى وزينت الإطلالة بحجاب باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض.

الإطلالة الثانية

الكارديجان الصوف الطويل من القطع التى لا غنى عنها داخل خزانة أى فتاة محجبة وغير محجبة، ولكن لحسن الحظ غهو مناسب للفتاة المحجبى بشكل كبير نظراً لطوله وعرضه الذى يتناسب كلياً مع الحجاب ، هنا اعتمدت العارضة علي كارديجان طويل باللون الرمادى ونسقت معه توب أبيض وبنطال جيمز أزرق وحذاء رياضي باللون الأبيض.

الإطلالة الثالثة

من القطع أيضًا الموجودة داخل خزانة اى فتاة في فصل الشتاء هى المعطف الصوف الطويل وخاصة ذو اللون الهافان!.. هذا اللون الشتوى من الدرجة الأولى، واختارت هنا العارضة فستان منقط باللون الأبيض والأسود وحزام خصر باللون الهافان ومعطف بنفس اللون ايضاً، ونسقت معه بوط باللون الأسود.

الأطلالة الرابعة

هذه الطلالة كلاسيكية باحتراف، يمكنك اعتمادها في مقابلة رسمية أو مناسبة فقد اختارت العرضة قطع شتوية انيقة، ونسقتها بطريقة كلاسيكية محترفة وبدت في غاية الأناقة.

الإطلالة الخامسة

التيدى كوت من المعاطف التى درجت في الشتاء الماضي، ولكنها موجودة وبشكل كبير هذا الشتاء، فهى تعطر إحساساً بالدفئ لا مثيل له. ويمكنك تنسيقها بشكل كاجول وكلاسيكى وفقاً للمناسبة.

أزياء جمال أناقة عناية اهتمام

احدث المقالات