تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لصيف 2020...إليكِ أفكار لإطلالة كلاسيكية مع لمسة عصرية بحجابك
لصيف 2020...إليكِ أفكار لإطلالة كلاسيكية مع لمسة عصرية بحجابك

لصيف 2020.. إليكِ أفكارًا لإطلالة كلاسيكية مع لمسة حجاب عصرية

2020-05-10

يتطلب الصيف إطلالات مختلفة لا تخلو من عنصر الراحة مع لمسة عصرية وجريئة أحيانًا، حيث غالبًا ما تركز صيحات الصيف على القطع المكشوفة بعض الشيء والقصيرة، مما يترك المحجبات في حيرة.

ومع وجود متطلبات خاصة لإطلالات المحجبات، تحتار الكثيرات في اختيار ما يناسبهن ويمكنه الجمع بين العصرية والاحتشام في آن واحد، ولكنك لستِ بحاجة للقلق، فمن خلال مجلة "هو وات وير"، جلبنا لكِ أفكار إطلالات تليق بحجابك وذات لمسة كلاسيكية عصرية لهذا الصيف:

القميص الكلاسيكي والجينز

لستِ مضطرة لتنسيق قميص كلاسيكي مع بنطلون أو إطلالة كاملة بنفس الاستايل، حيث يمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز ذا أرجل ضيقة أو واسعة كما ترغبين.

وبدلًا من التصميمات بألوان الأبيض والنيود أو الخالية من التفاصيل، اختاري قميصًا بألوان وبنقشات مميزة، مثل نقشة التقليمات أو البولكا دوت وغيره، ويمكنك إكمال إطلالتك بحجاب منقوش أو ذي لون واحد حسب تصميم القميص.

البنطلون الأبيض

بدلا من التركيز على الجينز والليغنغ، اختاري بنطلونًا فضفاضًا وخاصة ذا تصميم البيبر باغ باللون الأبيض، فبالإضافة إلى كونه من أبرز صيحات صيف هذا العام، يضفي هذا التصميم لمسة مميزة إلى إطلالتك مع ضمان الراحة والحشمة.

كما يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة، فمن الجاكيت الجينز القصير إلى تصميمات القميص والتوب المختلفة، يتماشى هذا البنطلون مع مختلف الأفكار بما يتماشى مع حجابك.

الكارديغان القصير

يعد الكارديغان من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، وفيما يتعلق بإطلالتك، اختاري الكارديغان القصير لإضفاء لمسة عصرية مميزة لإطلالتك بالحجاب هذا الصيف، حيث يبدو في غاية الجاذبية عند تنسيقه مع تنورة أو بنطلون بخصر عالٍ.

كما يمكنك اختياره بأكمام منفوشة بعض الشيء، فهذه من أبرز صيحات هذا العام والتي تضفي لمسة أنثوية رقيقة لإطلالتك.

هذا ويمكنك تنسيق مختلف الإطلالات المذكورة أعلاه مع حذائك المفضل أيا كان، سواء أكان ذا كعب عال أو فلات أو سنيكرز أيضًا.

 

الفستان الميدي

لا غنى عن الفساتين في فصل الصيف، وكونك محجبة لا يعني أنه لا يمكنك ارتداؤها والتألق بها على طريقتك الخاصة، وبدلا من الماكسي والطويل للغاية، يمكنك اختيار فستان ميدي مناسب لإطلالتك هذا الصيف، وخاصة ذا الأزرار الأمامية، حيث يأتي من أبرز الصيحات حاليًا.

 يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، سواء مع جاكيت جينز قصير أو قميص جينز أو حتى قميص كلاسيكي ولكن مع عقده من الأمام، فضلًا عن إمكانية تنسيقه مع كارديغان طويل أو قصير حسب رغبتك.

بالإضافة إلى ذلك، لا تترددي في اختيار الفستان منقوشًا أو مفعمًا بالألوان ونسقيه مع حجاب بلون واحد في هذه الحالة، كما يمكنك اختيار الفستان بلون واحد إذا أردتِ مع تنسيقه مع حجاب منقوش أو ذا لون قوي.

أزياء صيف٢٠٢٠ فاشن حجاب

احدث المقالات