تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لإطلالة مميزة بحجابك...إليكِ أكثر من طريقة لارتداء الكارديغان الماكسي
لإطلالة مميزة بحجابك...إليكِ أكثر من طريقة لارتداء الكارديغان الماكسي

لإطلالة مميزة بحجابك.. إليكِ أكثر من طريقة لارتداء الكارديغان الماكسي

2020-05-10

أصبح الكارديغان من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة وفتاة، وطوال العام، حيث يتميز بصيحات خاصة به كل موسم. ومع اختلاف تصميماته، يتميز الكارديغان بإمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات، وخاصة المحتشمة، حيث يعد من القطع اللا غنى عنها للمحجبات، وخاصة الماكسي.

ولكيلا تحتاري، جلبنا لكِ من مجلة "جاست تريندي غيرلز" أفكار متنوعة لارتداء الكارديغان الماكسي لإطلالاتك بالحجاب، ويمكنك الاستعانة بها خلال رمضان أيضًا:

مع الجمبسوت

سيضفي الكارديغان الماكسي لمسة مميزة في غاية الجاذبية والأناقة لإطلالتك بالجمبسوت، وخاصة عند اختياره منقوشًا واضافة حزام للجمبسوت كما توضح الصورة.

ومع تنسيق ألوان الاطلالة مع الحجاب، اختاري الحذاء بلون مختلف سواء نيود أو آخر زاهي، ويمكنك تنسيقه مع لون الحزام أو الحقيبة حسب رغبتك، فهذه الإطلالة غاية في الأناقة ويمكنك اعتمادها أيضًا لمناسبة رسمية.

كاجوال مع ألوان نيود

مثلما توضح الصورة، لستِ مضطرة لاختيار كارديغان ذا خامة ثقيلة، حيث يمكنك اختياره من الشيفون ومنقوش ثم نسقيه مع توب أو شميز بلون واحد وبنطلون واسع بلون نيود هادئ، قبل اكمال اطلالتك بحذاء وحقيبة يتميزان بلمسة عصرية مختلفة، كما يمكنك الجمع بين لونين في حجابك مثل اطلالتك، وستبدين في غاية الأناقة.

اختاريه بلمسة رمضانية

إذا كنتِ لستِ من محبات العباءات ولكنك تريدين اعتماد اطلالة بنفس الفكرة، لا داعي للقلق، حيث يمكنك اختيار كارديغان ماكسي بنقشة مميزة مثل تلك الواضحة في الصورة والتي توحي بأجواء رمضان، ونسقيه مع فستان أو توب وتنورة بنفس اللون، ليمنحك لمسة العباءة ولكن بطريقة مختلفة.

وبجانب الأسود، يمكنك اختيار الحقيبة والحذاء باللون النبيذي أو المسطردة، وتنسيقهما مع حجاب بنفس اللون أو آخر يتماشى معهما، هذا ويجدر بالذكر أن الاكمام المنفوشة تعد من أبرز الصيحات هذا العام.

نسقيه مع فستان

لا تحتاري في ارتداء الفستان الضيق، حيث يمكنك تنسيقه وبكل سهولة مع الكارديغان ولمسات بسيطة أخرى، فكما توضح الصورة، يمكنك تنسيق الفستان المفضل لديكِ مع كارديغان ماكسي من اختيارك وإضافة حزام عريض أو رفيع وستبدين في غاية الأناقة.

وتتميز هذه الإطلالة بإمكانية تنسيقها مع مختلف الأحذية حسب رغبتك، سواء كانت ذات كعب عال أو سنيكرز أو ذات رقبة عالية أو حتى صندل، مع تغيير الحقيبة من كبيرة إلى أخرى أصغر أو غيره من الخيارات المتاحة حسب الاطلالة.

'

تصميم غير تقليدي

بدلا من عقد حزام الكارديغان بالطريقة التقليدية أو تركه مفتوحًا كالمعتاد، يمكنك تحويل تصميمه التقليدي إلى آخر عصري، وهو التصميم اللف، حيث يمكنك تغيير طريقة عقد الحزام واغلاق الكارديغان كما توضح الصورة ونسقيه مع بنطلون ضيق وحجاب فضفاض، وستبدين في غاية الجاذبية. ويمكنك اختيار ألوان الاطلالة واكسسواراتها حسب رغبتك.

لا تنسي المنقوش

في حين أن الألوان الخالية من التفاصيل عادة ما تكون الأبرز في تصميمات الكارديغان، إلا أنه كثيرًا ما يتم تجاهل التصميمات المزينة بالنقشات والألوان القوية، لذا لا تترددي في اختيار الكارديغان منقوشًا، حيث سيجعل اطلالتك أكثر انتعاشًا وجاذبية، خاصة خلال الصيف والربيع.

وسواء كان مع بنطلون رياضي أو جينيز أو ليغنغ، يمكنك تنسيقه مع مختلف تصاميم البنطلون، فمهما كانت اطلالتك بسيطة، سيحول الكارديغان المنقوش شكلها تمامًا.

حجاب كارديغان أزياء

احدث المقالات