تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيندال جينر
كيندال جينر

كيندال جينر تكمل إطلالتها بأنامل عربية في حفل ما بعد توزيع جوائز BRIT 2020

2020-02-20

تعد كيندال واحدة من أبرز العارضات ودائما ما تخطف الأضواء بإطلالات عصرية لا تخلو من الجرأة، ومؤخرًا لفتت العارضة الشابة الأنظار بإطلالة مشعة وحذاء مميز، خلال حضورها حفل ما بعد توزيع جوائز BRIT 2020.

بجانب مختلف النجوم، سُلطت العدسات على كيندال "24 عامًا"، حيث ظهرت ببنطلون وتوب ضيقين من الأخضر الزاهي الميتاليك، وتميز التصميم ببريق قوي.

وجنبا إلى جنب مع اطلالتها المشعة، لفتت كيندال الأنظار بحذاء أنيق شفاف أضفى لمسة لإطلالتها من وحي سندريلا، ومن بين مختلف المصممين، اختارت كيندال اكمال اطلالتها بأنامل عربية، حيث اختارت حذائها من توقيع "أمينة معدي"، وهي مصممة أحذية اردنية رومانية.

ليست هذه المرة الأولى التي تختار فيها كيندال حذاء من توقيع "أمينة"، حيث شوهدت خلال الأشهر القليلة الماضية ترتدي أحذية من تصميم "أمينة"، بما في ذلك هذا الحذاء المميز والمرصع بالجواهر المتلألئة.

وبالإضافة إلى كيندال، تحظى تصاميم "أمينة" بشعبية كبيرة بين أبرز النجمات والعارضات، بما في ذلك "هيلي بيبر" و"ريهانا" و"ماريا كاري"، بالإضافة إلى "دوا ليبا" و"ميلي بوبي براون" وغيرهن.

يجدر بالذكر أن "أمينة" (33 عامًا)، نشأت في إيطاليا وأطلقت مجموعة أحذية باسمها في أغسطس عام 2019، وذلك بعد حوالي عام من الانفصال عن مشاركتها إدارة علامة "أوسكار تيا" الفاخرة للأحذية.

هذا ويُذكر أن "أمينة" تتعاون مع المصمم الفرنسي الشهير "ألكساندر فوتييه" لإطلاق مجموعته قريبًا.

كيندال جينر أزياء إطلالات BRIT 2020 مصممة عربية أحذية تصميم أحذية

احدث المقالات