تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بافتا 2020
سكارليت جوهانسون تستوحي ظهورها من العشرينيات.. وهذه هي أسوأ الإطلالات في البافتا

سكارليت جوهانسون تستوحي ظهورها من العشرينيات.. وهذه أسوأ الإطلالات في البافتا!

2020-02-03

أقيمت جوائز الأفلام الأكاديمية البريطانية الثالثة والسبعون (BAFTAs) في قاعة ألبرت الملكية بلندن يوم الأحد، حيث توافد النجوم من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة البريطانية لقضاء ليلة ساحرة في هوليوود.

وبالطبع كعادة أي حفل، اجتذبت النجمات أنظار كل المحطات التليفزيونية في واحدة من أكبر الفعاليات في التلفزيون والسينما، ولعل أبرز إطلالة خلال الحدث كانت من نصيب نجمة الشاشة سكارليت جوهانسون، 35 سنة والتي ظهرت بإطلالة مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي في ثوب وردي مفعم بالريش.

كان الفستان المطرز مفتوح من الصدر، وبالرغم من أنه كان طويلًا إلا أنها أظهرت كعبها المعدني الفضي، وأكملت إطلالاتها بمكياج وردي ناعم وتسريحة شعر مرتفعة.

ولم يخلو الحدث أيضًا من الإطلالات السيئة والتي لفتت الأنظار أيضًا، حيث ظهرت الممثلة إيرلندية جيسي باكلي، بفستان طويل مزين بالريش، ووضعت مكياجًا جريئًا، فاخترت أحمر شفاه غامقًا مع تسريحة شعر غير موفقة لشعرها الأحمر.

كما أختارت المغنية الإنجليزيو، بيكسي لوت، فستانًا غريبًا لهذه المناسبة، فارتدت فستانًا أبيض اللون وبه العديد من الطبقات والتي كانت مشكلة الفستان، مع المجوهرات الفضية البسيطة، وأقراط بيضاء.
 

وفي الوقت نفسه ارتدت عارضة الأزياء والممثلة ليلى روز فستانًا جريئًا من الدنتيل لم يكن موفقًا بالمرة.

ولم تكن الممثلة والمنتجة شارلوت كارول أفضل حالًا، حيث ارتديت ثوبًا فضيًا من عند الصدر وباقيه أسود مع فراشة هائلة في المقدمة.
 

فاشن أزياء سكارليت جوهانسون جيسي باكلي بيكسي لوت ليلى روز شارلوت كارول بافتا البافتا بافتا2020 جوائز

احدث المقالات