تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دولتشي أند غابانا تطلق أول عرض أزياء بالكمامات 
دولتشي أند غابانا تطلق أول عرض أزياء بالكمامات 

دولتشي أند غابانا تطلق أول عرض أزياء بالكمامات 

2020-07-16

كجزء من أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو ، دولشي أند غابانا تطلق عرض أزياء جديد يراعي قواعد التباعد الاجتماعي فبينما كان العارضون يسييرون في المنصة، كان الجمهور يرتدي أقنعة الوجه ويفصل بين كل واحد والأخر مسافة لا تقل عن متر.

تم عقده في الحرم الجامعي لمؤسسة Humanitas للأبحاث الطبية ، التي تحاول تطوير لقاح ضد فيروس كورونا الجديد - وهو أحد المشاريع التي تسهم دولتشي أند غابانا في تمويله.

هذا الحدث كان أول حدث على أرض الواقع تقوم به علامة تجارية فاخرة منذ تخفيف قيود الإغلاق في معظم أنحاء أوروبا.

لم يرتدي العارضون أقنعة الوجه في جميع الأوقات على المنصة، إذتم ارتداءها فقط في الأوقات التي كانت تتلائم فيها مع الأزياء.

قال المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في الفترة السابقة أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لمعرفة ما إذا كان تنظيم مثل هذا العرض ممكنًا على الإطلاق ، لكنهم يريدون إرسال رسالة تفاؤل بأن واحدة من أكثر الدول تضررا من الوباء "إيطاليا" بدأت باستعادة عافيتها من جديد.

نظرًا لأن الأزمة الصحية أجبرت الجميع على إغلاق المتاجر ومواقع التصنيع، وغيرها..  ألغت العلامات التجارية جميع الأحداث التي كانت تعتزم عقدها، مثل عرض Paris Haute Couture والذي كان من المفترض وقوعه في وقت سابق من هذا الشهر.

تعد أسابيع الموضة أسابيع حاسمة للمصممين لعرض إبداعاتهم مع وسائل الإعلام والمشترين ، ويأمل قادة هذه الصناعة في إيطاليا وفرنسا في العودة إلى الأحداث والأوضاع الطبيعية في حد أقصاه سبتمبر المقبل.

استوحى عرض Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021 الرجالي في روزانو، الواقعة في جنوب ميلانو ألوان ساحل أمالفي وبحره، وعرض 102 قطعة ملابس بظلال مختلفة من اللون الأزرق، بعضها مع مطبوعات من التماثيل الكلاسيكية الجديدة.

حضر الحدث حوالي 200 شخص، معظمهم من الضيوف الإيطاليين، أي أقل من نصف عدد الرواد المعتاديين للحدث في السنوات السابقة، إذ كان يصل العدد إلى 50 قبل عام 2020.


أثار العرض الذي كان يهدف إلى دعم بحث مؤسسة Humanitas  للكورونا جدلاً على تويتر حول وجود تجمع عام في وسط مخاوف المستمرة من موجة ثانية للكورونا.

Dolce & Gabbana دولتشي أند غابانا أزياء كورونا

احدث المقالات