تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تريكيني
"تريكيني"...صيحة صيفية جديدة من وحي كورونا (صور)

"تريكيني"...صيحة صيفية جديدة من وحي كورونا (صور)

2020-05-27

 



منذ اندلاع أزمة كورونا، وألقت بظلالها على مختلف المجالات والصناعات وخاصة الموضة والأزياء، حيث تأثر اقتصاد هذه المجالات وجاءت أحدث عروض الأزياء بدون جمهور معتمدة على البث بالفيديو وغيره من تغييرات نتيجة الأزمة.

إلا أنه مؤخرًا ساهمت الأزمة في انطلاق صيحة صيفية جديدة من وحي ما يعيشه العالم حاليًا وبرعاية كورونا، وهي صيحة الـ "تريكيني".

فحسبما ذكرته مجلة "ميس كيرا"، ابتكرت المصممة الإيطالية "تيزيانا سكاراموزو" صيحة التريكيني والتي تعتمد على إضافة الكمامة للمايوه البكيني لتكون مطابقة بنفس التصميم والنقشات وغيره.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Oggi su @people ?? Thanks @kellyripa ?♥️♥️

A post shared by Elexia Beachwear (@elexia_beachwear) on

هذا وكشفت "تيزيانا" أنها توصلت للفكرة بالصدفة بينما كانت تمزح بشكل عشوائي مع العائلة بشأن ابتكار ملابس شاطئ آمنة في ظل أزمة كورونا.

وفي حين أن الأمر بدأ بمزحة، إلا أنه انتهى بابتكار مميز له صدى في عالم الموضة، فمنذ كشف تيزيانا عن ابتكارها وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرز صيحات الصيف لعام 2020.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???#elexiabeachwear

A post shared by Elexia Beachwear (@elexia_beachwear) on

تميزت تصميمات تيزيانا بنقشات مختلفة وجذابة وألوان منعشة ذات كمامة بنفس التصميمات المميزة، مما يضفي لمسة مختلفة لملابس السباحة هذا العام، وبالإضافة إلى إدخالها لعالم الموضة، يبدو أن الكمامة ستصبح من الاكسسوارات الأساسية هذا الصيف.

هذا ويجدر بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها الكمامة عالم الموضة والازياء، حيث ساهمت العديد من دور الأزياء في تصميم كمامات مرصعة بالألماس وأخرى مزينة باللؤلؤ والأحجار الكريمة، والآن تظهر الكمامة المنقوشة على الساحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Elexia ??

A post shared by Elexia Beachwear (@elexia_beachwear) on

تريكيني كورونا أزياء

احدث المقالات