تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عرض أزياء ميلانو
عرض أزياء ميلانو

بعد عرض شانيل الرقمي.. إليك مواعيد أسبوع الموضة في ميلانو

2020-06-10

كسرت دار الأزياء الفرنسية "شانيل" حاجز الخوف في تقديم أول عرض أزياء رقمي لمجموعتها كروز 20-21 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 
ويبدو واضحًا أن دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية تجرأت هي الأخرى على إقامة عروض أزيائها، إذ ستكشف  الغرفة الوطنية للموضة الإيطالية عن التقويم الكامل لأسبوع الموضة الإيطالي يوم الخميس القادم الموافق 11 يونيو، فمن المفترض أن يعقد في الفترة ما بين 14-17 يوليو هذا العام.

وصرَّح رئيس هيئة الموضة الإيطالية "كارلو كاباسا"، قائلًا: “الخطة هي أننا طورنا نظامًا رقمياً جديداً يعمل مع مايكروسوفت، وعلى مدار الأيام الأربعة لأسبوع الموضة سوف يتسنى لكل علامة أن تكشف عن أحدث تصاميمها وفقاً لرؤية مصممها الخاصة”.

وأضاف أن هنالك نحو 35 أو 40 علامة تجارية من المفترض مشاركتها في أسبوع الموضة الإيطالي وسيخصص لكل واحدة وقت محدد على الانترنت لتستخدمه العلامة كما تريد.

ولم تحدد الصيغة النهائية لعروض الأزياء، ما يعني أن الآفاق ستفتح أمام أعين المصممين في ابتكار وسائل جديدة لعروضهم التي ستغزو العالم الافتراضي؛ وبالتالي سوف تشهد الأيام الأربعة للعرض تحديات مثيرة بين المصممين الذي سيترك لهم حرية الاختيار.
ويذكر أن  أول عرض أزياء مؤكد حتى الآن وهو لعلامة التجارية "دولتشي أند غابانا" في 15 يوليو ، حيث ستقدم مجموعتها الرجالية لربيع 2021، ومن المقرر تواجد جمهور لا يتجاوز عدده 200 شخص، بالإضافة إلى مصورين.

أزياء أخبار الأزياء جمال أناقة

احدث المقالات