تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اقتراحات لملابسك من فصل الصيف للخريف وهكذا تنسيقها مع حجابك
اقتراحات لملابسك من فصل الصيف للخريف وهكذا تنسيقها مع حجابك

اقتراحات لملابسك من فصل الصيف للخريف وهكذا تنسيقها مع حجابك

2020-08-26

يمكنكِ تنسيق إطلالات جديدة دون شراء ملابس جديدة من خلال تنسيق ملابسك القديمة بشكل حديث يواكب الموضة.

وبحسب ما نشرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، فإن هناك افكارًا إبداعية يمكنكِ من خلالها تجديد إطلالتك دون الحاجة لإنفاق المزيد من الأموال، إليك قائمة بالأفكار التي يمكنكِ تطبيقها خلال فصول السنة الأربعة:

الفكرة الأولى:

في فصل الشتاء يمكنكِ ارتداء سروال قماشي بلون الأوف وايت مع قميص كاروهات وبليزر اوفر سايز مع معطف مطر طويل وحذاء كلاسيكي بسيط وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ إرتداء توربان أبيض أو أوف وايت.

الفكرة الثانية:

تتناسب هذه الإطلالة مع فصل الخريف، تستطيعِ تنسيق تنورة طويلة بيضاء مع بليزر أسود وحقيبة سوداء وصندل كعب عالِ بلون المستيك وهنا لديكِ خيارات متنوعة من أجل الحجاب فيمكنكِ ارتداء حجاب شيفون باللون الموف الداكن أو الأوف وايت.

الفكرة الثالثة:

يتناسب فستان فلورال طويل مصنوع من الشيفون مع فصل الصيف ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء أسود أو صندل صيفي وتوربان أو حجاب باللون الأسود.

الفكرة الرابعة:

يتكون هذا الزي من سترة محاكه من الصوف او الكشمير  و برقبة على شكل V مع سروال من الجينز باللون الأزرق الفاتح، يتناسب هذا الزي مع فصل الخريف.

الفكرة الخامسة:

تتناسب هذه الإطلالة مع فصلي الربيع والصيف، تستطيعِ ارتداء بلوزة بيضاء منقوشة بالأزهار الملونة مع سروال قماشي باللون الأبيض ويمكنكِ إرتداء حجاب شيفون أو قطن باللون الكشمير.

 

ملابس محجبات ملابس شتوية للمحجبات تنسيق الحجاب شتاء 2020

احدث المقالات