تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل ما ارتدته النجمات في تاريخ مهرجان غرامي 
أفضل ما ارتدته النجمات في تاريخ مهرجان غرامي 

أفضل ما ارتدته النجمات في تاريخ مهرجان غرامي 

2021-03-16

جرت أمس فعاليات مهرجان غرامي في دورته الـ 63 وظهرت النجمات في استلام جوائزهن وهن يستعرضن إطلالتهن، وكانت من ضمن الإطلالات اللافتة للأنظار هذا العام هو الفستان البرتقالي الذي تألقت به مغنية الراب الأميركية ميغان ذا ستاليون.

ونظراً لأن تاريخ السجادة الحمراء لمهرجان غرامي حافل بالعديد من الإطلالات الأنيقة والجميلة، رصدت مجلة البوابة أفضل الإطلالات التي ظهرت بها النجمات على مدار تاريخ مهرجان غرامي:

أريانا غراندي-2020:

من الإطلالات التي تركت علامة مميزة في تاريخ السجادة الحمراء لمهرجان غرامي فستان التُل الذي ارتدته المغنية الشهيرة اريانا غراندي بطول 20 قدماً من مجموعة مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي.

ليدي غاغا- 2019:

تألقت المغنية الأميركية ليدي غاغا بفستان فضي من مجموعة مصمم الأزياء والمصور الفرنسي هيدي سليمان وبدت أنيقة وجميلة ومختلفة تماماً عن الأزياء السابقة التي اعتادت الظهور بها.

كاردي بي- 2018:

أطلت مغنية الراب كاردي بي بفستان أبيض أنيق من دار أزياء Ashi Studio  اللبنانية وحذاء من كريستيان لوبوتان ومجوهرات ميسيكا وبدت في غاية الأناقة.

أديل – 2017:

ظهرت المغنية الشهيرة أديل بفستان أخضر من جيفنشي ومجوهرات ذهبية وبدت في غاية الجمال.

 كريسي تايجن – 2016:

تألقت عارضة الأزياء كريسي تايجن بفستان أبيض بأكمام ملكية طويلة من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

ريهانا- 2015:

ظهرت المغنية الباربادوسية ريهانا بفستان زهري كبير من مجموعة أزياء المصمم الإيطالي جيامباتيستا فالي.

أما عن بداية فترة الالفينات فقد تألقت هؤلاء النجمات على السجادة الحمراء لغرامي:

بريتني سبيرز- 2000:

ظهرت المغنية الأميركية بريتني سبيرز بفستان أبيض أنيق من مجموعة المصمم راندولف ديوك وبروب من الفرو من تصميم أوسكار دي لا رنتا.

جنيفر لوبيز- 1999:

تألقت المغنية والممثلة الأمريكية جنيفر لوبيز بفستان ذهبي لامع وتُعتبر إطلالتها واحدة من الفساتين الأيقونية التي شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان غرامي.

فيث هيل – 1995:

كانت المغنية الأميركية فيث هيل سابقة للوقت في إختيار إطلالتها وظهرت منذ 26 عاماً بفستان ابيض يتصدر تريندات الموضة والأزياء في الوقت الحالي ويعتبر من أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء في مهرجان غرامي.

ماريا كاري – 1993:

ارتدت المغنية الشهيرة ماريا كاري فستان باللون الأحمر القرمزي وبدت بارعة الجمال وإطلالتها من ضمن الفساتين المميزة في تاريخ السجادة الحمراء للمهرجان. 

مهرجان غرامي  مهرجانات أزياء

احدث المقالات