تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أوسكار 2020
بينهن سكارليت جوهانسون... إليكِ أجمل تسريحات وإطلالات مكياج نجمات حفل أوسكار 2020

أجمل تسريحات وإطلالات مكياج نجمات حفل أوسكار 2020

2020-02-12

شهدنا مؤخرًا فعاليات أوسكار 2020، الذي يعد من أبرز وأهم حفلات توزيع الجوائز على مستوى العالم، وبالإضافة إلى الاحتفاء بتكريم النجوم عن أعمالهم، خطفت النجمات الأنظار بتألقهن بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء.

وبالإضافة إلى إطلالاتهن، لفتت النجمات الأنظار بتسريحات أنيقة ولمسات مكياج لافتة، ومن خلال مجلة "فاشون"، نستعرض أجمل تسريحات واطلالات مكياج نجمات اوسكار 2020:

بينيلوبي كروز

أكملت النجمة الاسبانية اطلالتها بلمسات مكياج ناعمة اعتمدت على درجة برونزية براقة لعينيها مع احمر شفاه باللون الخوخي الهادئ، كما اختارت ترك شعرها منسدلًا مع اعتماد الفرق النصفي.
 

سيرشا رونان

دائما ما تكون النعومة عنوان اطلالات سيرشا، وهذه المرة لم تتخلى عن نعومتها، حيث اعتمدت آيشادو وردي هادئ واضفت لمسة بسيطة من الآيلاينر، واختارت احمر شفاه باللون السيموني.

وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت سيرشا تسريحة بسيطة تألفت من كعكة منخفضة وغرة أمامية، وأضفت لمسة مميزة لإطلالتها بذلك الاكسسوار الجذاب.
 

مارغو روبي

بجانب اختيار مكياج عيون ناعم وتركيزها على الرموش، أكملت مارغو اطلالتها بأحمر شفاه لافت باللون البرتقالي الزاهي، واختارت تموجات بسيطة لشعرها مع اعتماد فرق جانبي.
 

جانيل موناي

أكملت الممثلة والمغنية الامريكية جانيل موناي، اطلالتها برسمة آيلاينر تقليدية مع آيشادو نيود، بينما اختارت البرتقالي الزاهي لشفتيها، ولفتت الأنظار بارتدائها كاب على رأسها مع اعتمادها غرة جانبية بسيطة.
 

أمريكا فيرارا

لإكمال اطلالتها بالفستان الأحمر، اختارت أمريكا البساطة عنوان مكياجها وتسريحتها، حيث اعتمدت مكياج عيون دافئ وبسيط وحددت عينيها بلمسة بسيطة من الكحل، كما اختارت احمر شفاه نيود هادئ للغاية مائل إلى الوردي.

وبالإضافة إلى ترك خصلاتها انسيابية، أضفت لمسة مميزة لإطلالتها بهذه الباندانا، حيث ارتدتها على طريقة الأميرات والهة الإغريق.

سكارليت جوهانسون

بالإضافة إلى شنيون أنيق ذا خصلة مموجة تنسدل على وجهها، أكملت سكارليت اطلالتها بمكاج غاية في الرقة والجاذبية، حيث ركز مكياج عينيها على درجات البرونز والذهبي البراقة مع لمسة آيلاينر بسيطة لتحدد خط رموشها العلوي. واختارت ملمع شفاه ذا درجة نيود هادئة، كما أكملت اطلالتها بأقراط ماسية انيقة.
 

لوسي بوينتون

تلفت لوسي الأنظار دائمًا بمكياج استثنائي وتسريحات مميزة، وذلك لم يختلف في حفل اوسكار 2020، حيث أكملت اطلالتها بمكياج جعلها تبدو مثل الدمية الجميلة، حيث ركزت على اعتماد رموش كثيفة لكلا من جفينها العلوي والسفلي واختارت الأحمر الزاهي لشفتيها.

وزينت لوسي شعرها القصير بتموجات خفيفة مع فرق جانبي والذي زينته بعدة لآلئ، مما أضفى لإطلالتها لمسة مميزة. 

أزياء بينيلوبي كروز سيرشا رونان مارغو روبي جانيل موناي أمريكا فيرارا سكارليت جوهانسون لوسي بوينتون

احدث المقالات