تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يجيب الله المطر
يجيب الله المطر

"يجيب الله مطر" يقدم زهرة عرفات بقالب مختلف.. وعبدالله الطراروة احتراف يلفت الأنظار

2021-04-19

فاعل الجمهور العربي بشكل كبير مع المسلسل الكويتي "يجيب الله مطر" على الرغم من أنه لم تعرض سوى خمس حلقات له منذ بدء الموسم الرمضاني الحالي 2021.

ونجح المسلسل في لفت أنظار المتابعين له باعتبار أنه ثري بالكوميديا التي نشاهدها في شخصية "نجمة" التي تقدمها النجمة زهرة عرفات الى جانب شخصية "نوح" والتي يقدمها النجم أحمد السلمان.


واستطاعت النجمة زهرة من خلال مسلسل "يجيب الله مطر" تقديم نفسها في قالبٍ جديد لم يعتد عليها جمهورها، حيث تجمع شخصية "نجمة" ما بين القوة واليأس في قالب كوميدي لإنسانه تمرّ بالعديد من المراحل والمواقف، وتختلف خلال هذه المراحل في الشكل والمضمون.


وخلال الحلقات الأولى من مسلسل "يجيب الله مطر"، ظهرت شخصية "نجمة" بالقالب الصارم وتعاملها الحازم مع جميع من حولها بغض النظر عن أعمارهم وعلاقتهم بها غير مهتمة برأي الآخرين عنها.


أما علاقتها مع ابن زوجها "أيمن"، والتي يقدمها النجم الشاب عبدالله الطراروة، حكاية أخرى، فتارة نراهما يتشاجران بعنف وكأن كلاهما يدفنان الحقد والكره للآخرين، وتراة أخرى نرى بينهم علاقة أمومة لا مثيل لها لكنها سرعان ما تختفي بحسب المواقف التي يتعرضان لها.

ونجح الطراروة في تمثيل شخصية "أيمن" البسيطة والعفوية والتي تحاول أن تنقل للآخرين أحلامه على أنها واقع يعيش به، لكن سرعان ما يصدم بالحقيقة المرة الى جانب "نجمة".


ويزداد العمل "يجيب الله مطر" جمالًا وشغفًا خلال تصاعد الأحداث خاصة مع خروج "نوح" من السجن وصراعه مع زوجته "نجمة" وخلافاته مع بناته اللاتي سرقن أمواله.


ويعتمد مسلسل "يجيب الله مطر" على حسّ الفنانين في العفوية، بحكم أن العمل كوميدي وبسيط ولا يحتاج لتعقيدات في الإخراج، كي يظهر الحدث بكل أريحية للمتلقي، وبلا شك أنّ جميع المشاركين هم أبطال مهمون في توصيل الرسالة والفكرة، بكل يسر وسهولة.
 

أخبار المشاهير اعمال المشاهير مسلسلات المشاهير

احدث المقالات